آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

فيديو – رئيس الزمالك: رمضان طلب الإنتقال إلينا ورفضت بسبب طارق حامد وهذا موقف عواد

مرتضى-منصور

أكد رئيس نادي الزمالك، أن رمضان صبحي، لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي والمعار للنادي الأهلي، طلب الإنتقال لنادي الزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري.

إعلان

وقال رئيس الزمالك عبر فيديو نشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”رمضان صبحي تحدث مع أمير مرتضى وطلب الانتقال للزمالك، لكني رفضت الحصول على خدماته نظرًا لقيمة الإعارة والتي تصل لمليون جنيه إسترليني بجانب راتبه السنوي والذي يصل لـ18 مليون جنيه”.

وأشار رئيس القلعة البيضاء :”رمضان لاعب مميز لكني أرفض تعرض الفريق للانقسام بسبب الراتب الضخم الذي سيحصل عليه، فطارق حامد يُعد أعلى لاعب من حيث الراتب بحصوله على 7 ملايين جنيه سنويًا”.

الأهلي يعلن رسميا الحصول على خدمات “أبو التفانين”

وأضاف رئيس الزمالك :”لم أجلس مع عواد عكس ما تردد، ولن أتعاقد مع اللاعب إلا بعد الحصول على إذن من النادي الإسماعيلي، لن أكرر ما يفعله الأهلي مع نادي الإسماعيلي من حيث الصفقات، الأهلي تعاقد مع العديد من لاعبي الإسماعيلي دون رغبة النادي، لكن لن أخسر الإسماعيلي بسبب عواد”.

إعلان

عاد ليحقق دوري الأبطال.. ماذا فعل رمضان في إعارته الأولى مع الأهلي؟

وواصل:”عواد سبق وأن وقع للزمالك خلال عهد رئيس نادي الإسماعيلي السابق محمد أبو السعود منذ 5 سنوات إلا أنني ألغيت العقد مع اللاعب بطلب من رئيس النادي الأصفر، عواد حارس مصر الأول إلا أنني لم أحصل على توقيعه ولم أجلس معه حتى هذه اللحظة لكن في الوقت نفسه نريد التعاقد مع عواد وننتظر موافقة ناديه لحسم الصفقة”.

إعلان

طالع أيضًا:

بوصوفة.. كيف تصبح صانع ألعاب ليس لك بديل؟

خاص لكورة11.. تشكيل منتخب مصر أمام جنوب إفريقيا

بالفيديو – من هو “الدبابة المالية” أليو ديانج صفقة الأهلي الجديدة؟