رئيسية على رواقة لايت

فيديو.. رونالدو يوجه اتهام للاعب سيلتا فيجو بسبب برشلونة

رونالدو

رونالدو يوجه اتهامات للاعبي سيلتا فيجو خلال المباراة، ذلك ما رصدته كاميرات برنامج “كواترو” لحديث رونالدو مع لاعبي سيلتا فيجو.

إعلان

قامت كاميرات برنامج “كواترو” بإلتقاط مشهد مثير للجدل بين كريستيانو رونالدو ولاعبي سيلتا فيجو خلال مباراتهما بالدوري الإسباني.

وقاد رونالدو الملكي بتسجيله هدفين للفوز بنتيجة 4-1 على سيلتا فيجو والوصول للنقطة رقم 90 ويبقى الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة إلى الجولة الأخيرة، حيث يملك برشلونة 87 نقطة أيضًا، وتحسم الأمور في الجولة الأخيرة.

وتم رصد ما بدر من رونالدو مع اللاعب الأرجنتيني جوستافو كابرال وذلك في مشهد لم يشاهده الجماهير عبر شاشة التيلفزيون ولكن التقطته كاميرات برنامج “كواترو”، وسلطت صحيفة ماركا المدريدية الضوء عليه.

ووجه رونالدو رسالة واضحة لجوستافو كابرال، حيث قام بفرك أصابعه في إشارة إلى “المال”، كما أشار بيده وكأنه يحمل حقائب غير مرئية، قائلاً بـ”المال.. لك الكثير.. حقيبة بها مال.. أنتم مدفوع لكم في هذه المباراة”.

إعلان

جدير بالذكر أن هناك صحفي إسباني قد أكد على أن برشلونة سيقوم بتقديم مكافآة مالية قدرها ثلاثة ملايين يور وذلك حال فوز سيلتا فيجو على ريال مدريد، حتى يتمكن الفريق الكتالوني من حصد لقب الليجا.

يلاقي ريال مدريد نظيره مالاجا في الجولة الـ38 من الدوري الإسباني في تمام الساعة الثامنة مساءًا من يوم 21 مايو، وفي نفس الوقت يواجه برشلونة نظيره إيبار، في الجولة التي سيعلم فيها الفائز بلقب بطولة الليجا.

إعلان

رونالدو يحقق رقم قياسي أمام سيلتا فيجو

كان رونالدو قد دخل المباراة ولديه 366 هدف في جميع الدوريات الكبرى سواء مع مانشستر يونايتد الإنجليزي أو ريال مدريد الإسباني، متساويًا مع أسطورة سيتينيات القرن الماضي، جيمي جريفز والذي لعب لتوتنهام الإنجليزي.

رونالدو وصل إلى هدفه رقم 368 هدف متربعًا على عرش أوروبا وينصب نفسه ملك.

الأسطورة الألمانية، جيرد مولر حل في المركز الثالث برصيد 365 هدف، والنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني لديه 346 هدف مع فريقه برشلونة بالدوري منذ بداية 2004.

أحرز كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني 282 هدف مع الملكي، وسجل 84 هدف بقميص مانشستر يونايتد، ليكون المحصلة 368 هدف ولا تحتسب له الثلاث أهداف التي سجلها بقميص سبورتنج لشبونة لأن الحديث هنا عن الـ5 دوريات الأوروبية الكبرى.