رئيسية على رواقة كورة مصرية - أخرى لايت

فيديو.. شادي محمد باكيًا: ليه كده يا أهلي؟

خرج شادي محمد قائد الأهلي السابق عن صمته بشأن تفاصيل رحيله عن القلعة الحمراء عام 2009، مؤكدًا في الوقت ذاته أن تاريخه وبطولاته يتحدثان عنه.

إعلان

وأعرب شادي في تصريحات تيلفزيونية عن حزنه وهو يبكي بشأن الطريقة التي خرج بها من النادي الأهلي مشددًا على أنه لا يوجد مخلوق تحمل ما تعرض له في القلعة الحمراء.

وأضاف قائد الأهلي السابق أنه كان ينتظر خروج بشكل أفضل مؤكدًا على أنه عاش لحظات صعبة حينما رأى بعض التقارير الصحفية تؤكد نية إستغناء النادي الأهلي عنه.

وتابع : “كنت من أسرة بسيطة، الأهلي هو من صنعني، جعلني أمتلك سيارة، وأتزوج وأصبح ميسور الحال، كان من الصعب للغاية أن أرحل بمثل هذه الطريقة.”

إعلان

وأكمل: “هناك من لعب موسمين أو أكثر ونال تكريمًا من النادي، وانا الذي قدمت مع الفريق الكثير والكثير، وكنت أقاتل من أجل الكيان، وجدت نفسي أرحل بهذه الطريقة عن النادي بدون أي تكريم.”

وأنهى قائد الأهلي التاريخي حديثه قائلاً : “اسوء لحظات حياتي عندما وجدت نفسي العب أمام الأهلي وجماهيره التي ساندتني كثيرا، وكنت سأخرج من مباراة الأهلي والإسماعيلي بعد تسجيلي هدف في مرمى فريقي السابق الذي كنت قائدًا له، لولا كلمات عبدالله السعيد لي.”

إعلان