آخر الأخبار المحترفون فيديو محمد صلاح ملتيميديا

فيديو| صلاح يقتحم عالم الكارتون!

تويت11| الجمهور ينقلب على "فخر العرب" بعد صورته الصادمة!

اقتحم محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني، عالم الكارتون، وذلك بعد مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي، ضد فريق بايرن ميونخ الألماني بإياب دوري أبطال أوروبا الذي انتهى لصالح الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

إعلان

ولم يسجل صلاح في المباراة لكنه قام بعمل “اسيست” للهدف الأخير الذي سجله زميله ساديو ماني في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وتكفل السنغالي ماني بتسجيل هدفين، وسجل المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك هدف، فيما سجل ماتيب مدافع ليفربول البايرن الوحيد على ملعب أليانز أرينا.

Justvartoons، نشرت فيديو لأهداف المباراة، وظهر لاعبي الفريقين كشخصيات كرتونية، في إطار كوميدي.

إعلان

في سياق منفصل، اقترب نجم وأيقونة فريق ليفربول من أن يصبح اسرع لاعب بتاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ينجح في تسجيل 50 هدفًا، وذلك حال تسجيله هدفًا في شباك فولهام، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين، بالجولة الـ 31 من البطولة.

وسجل محمد صلاح 49 هدفًا بقميص ليفربول خلال 65 مباراة خاضها مع “الريدز” ببطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن، ولولا صيامه التهديفي الأخير، لكان قد انفرد بالصدارة متفوقًا على ألان شيرر.

ويعد شيرر، أسرع لاعب في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يُسجل 50 هدفًا بتلك البطولة، وذلك عندما تمكن من تسجيل 50 هدفًا من إجمالي 66 مباراة.

ويستعد محمد صلاح لتسجيل الظهور الـ93 مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، عندما يحل ضيفًا على فولهام بعد غدٍ الأحد، على ملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

إعلان

وشارك محمد صلاح فى 92 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، سجل خلالها 64 هدفًا وصنع 25 هدفًا آخر.

وتبدو الفرصة سانحة أمام محمد صلاح للوصول إلى المباراة الـ100 بقميص ليفربول مع تبقى 8 مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بجانب مباراتين فى دورى أبطال أوروبا على الأقل بعد التأهل للدور ربع النهائي على حساب بايرن ميونخ الألماني.

وستكون هذه المرة الأولى التي يصل فيها محمد صلاح لـ100 مباراة مع الأندية الأوروبية التي احترف ضمن صفوفها، بداية من بازل السويسرى مرورًا بتشليسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليين وأخيرًا ليفربول.