آخر الأخبار دوري أبطال أوروبا

فيديو| عشاق ليفربول في ألمانيا يشعلون الأجواء في ميونخ!

فيديو| عشاق ليفربول في ألمانيا يشعلون الأجواء في ميونخ!

أشعلت جماهير ليفربول في ألمانيا، الأجواء، قبيل مباراة فريقهم أمام البافاري في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا الذي يقام في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز أرينا، معقل بايرن ميونخ.

إعلان

البايرن يتصدر الدوري الألماني مناصفة مع جاره اللدود دورتموند، ويأتي ليفربول في وصافة جدول ترتيب البريميرليج بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر وحامل اللقب مانشستر سيتي.

الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، من أكثر الشخصيات الرياضية المحبوبة في بلده لكنه منذ غادر دورتموند وتولى تدريب فريق ليفربول وهو يصيب الجماهير الألمانية بحالة من الحزن، لرحيله عن البوندسليجا.

وواجه كلوب لأول مرة في مسيرته التدريبية فريقًا من بلده في البطولات الأوروبية عندما قاد فريقه السابق بروسيا دورتموند أمام بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013 في النهائي الألماني الخالص الوحيد في تاريخ البطولة، وفاز بايرن ميونخ بالكأس على حساب أسود الفيستيفاليا بهدفين لهدف.

إعلان

ثم قاد كلوب ليفربول لمواجهة دورتموند في ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” في نسخة 2015-2016، وتفوق الريدز بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين.

 

فيديو| عشاق ليفربول في ألمانيا يشعلون الأجواء في ميونخ!

 

إعلان

بعدها فاز ليفربول على هيرتا برلين الألماني وديًا بثلاثية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعتهما بملعب “برلين” الأولمبي، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد، واحتفال الناديين بذكرى مرور 125 عامًا على تأسيسهما.

وفاز ليفربول أيضًا على بايرن ميونخ، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما في أغسطس 2017 على ملعب “إليانز آرينا”، ضمن منافسات بطولة كأس أودى الودية.

وأخيرًا، تعادل ليفربول أمام بايرن ميونخ الألماني، في لقاء الذهاب الماضي، وتعتبر مواجهة الليلة هي السادسة لكلوب أمام الأندية الألمانية.

فيديو| عشاق ليفربول في ألمانيا يشعلون الأجواء في ميونخ!

طالع أيضًا:

 

 

 

لاعب بدرجة “زعيم”.. كريستيانو رونالدو

من الجيد أن تفخر بتاريخ والدك.. لكن الرائع هو أن تشهد على هذا التاريخ!

حكاية ماتش| ريمونتادا بـ”نكهة” رونالدو!

 

وجهة نظر.. الليجا “جنة” الفرعون