آخر الأخبار كأس أمم إفريقيا

فيديو| في لقطة غير أخلاقية محرز يتجاهل ممثلي مصر أثناء تسلم كأس البطولة!

فيديو| في لقطة غير أخلاقية محرز يتجاهل ممثلي مصر أثناء تسلم كأس البطولة!

في لقطة غريبة للغاية، أثارت استغراب الكثير من المشجعين تجاهل قائد منتخب الجزائر، رياض محرز مصافحة ممثلي مصر أثناء تسلمه كأس بطولة أمم إفريقيا.

إعلان

رياض محرز انتظر ليكون هو أخر لاعب في منتخب الجزائر باعتباره القائد من أجل تسلم الكأس، وبالفعل بدأ بمصافحة كل الموجودين، إلى أن وصل لممثلي مصر المتمثلين في رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ليتجاهلهم ويتجه لتسلم الكأس.

 

وكانت الجماهير المصرية قد صبت غضبًا كبيرًا على جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر بسبب تصريحاته المثيرة للجدل.

إعلان

بلماضي عقب التتويج باللقب وخلال المؤتمر الصحفي قال: “الفوز بالمباراة النهائية كان مستحقا بكل تأكيد، إذا نظرنا إلى معظم لقاءات البطولة سنجد أننا قدمنا مستويات رائعة خلال مشوارنا منذ البداةي وحتى النهاية”.

وأضاف مدرب محاربي الصحراء: “أنا مجهد للغاية، حين أرتاح سوف يظهر على وجهي الشعور بالفرحة التي تبحثون عنها”.

وعن عدم مشاركة ياسين براهيمي طوال البطولة بشكل أساسي، أوضح بلماضي: “ياسين براهيمي لم يكن جاهزا قبل البطولة وبالتالي لم يشارك بشكل أساسي إلا بعض الوقت، ولكن اتحنا الفرصة لعدد من اللاعبين مثل إسلام سليماني، وحصلنا على أفضل نتيجة”.

وأتم جمال بلماضي تصريحاته بعبارات نارية في حق الجمهور المصري عن الدعم والتشجيع للمنتخب الجزائري طوال البطولة، قائلا: “يجب أن أستشير دكتور العيون في فرنسا لأن هذا لم يحدث”.

إعلان

جدير بالذكر أن الجزائر نجحت في التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا 2019، بعد الفوز بهدف دون رد على حساب السنغال في المباراة النهائية.