آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة مصرية

فيديو- قاهر الأرجنتين على رادار الأهلي

فيديو- قاهر الأرجنتين على رادار الأهلي

موهبة تألقت بشدة في كأس العالم للشباب، قد تحل محل وليد آزارو في الأهلي، خلال الموسم المُقبل.

إعلان

فتح أمير توفيق مدير التسويق في النادي الأهلي المصري، خطًا مع وكيل اللاعب سيكو كواتا مهاجم منتخب مالي للشباب، المشارك في مونديال الشباب.

ونجح اللاعب في لفت الأنظار إليه مع منتخب بلاده، بعدما سجل 3 أهداف وصنع مثلها خلال مشاركته مع منتخب مالي للشباب.

إدارة الأحمر قد تلقت ترشيحات للاعب، وتم عرض مقاطع الفيديو الخاصة به على لجنة التخطيط، والتي تضم طه إسماعيل وزكريا ناصف وخالد بيبو، والذين أبدوا إعجابهم بقدرات اللاعب ومدى الاستفادة الفنية التي ستعود على الفريق، جراء التعاقد معه بخلاف إمكانية الاستفادة المادية منه في حالة بيعه، خاصة أنه مازال صغير السن.

وفتحت إدارة التسويق والتعاقدات في النادي خطًا مع ناديه النمساوي ليفيرينج، الذي لم يُبدِ ممانعته في بيعه، لكنه ينتظر وصول عرض رسمي من القلعة الحمراء؛ من أجل حسم الصفقة التي لن تقل قيمتها المالية عن مليون دولار.

إعلان

في سياق منفصل، طلبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل مهلة لدراسة المهاجمين المرشحين لارتداء الفانلة الحمراء بداية من الموسم المقبل بعد ترشيح الزامبي جاستون تشونجا مهاجم أورلاند باتريس الجنوب إفريقي.

ورفضت لجنة التخطيط الاستعجال في المفاوضات مع أي لاعب ووضعت بعض الشروط لضم هداف الفريق القادم أهمها صغر سنه وقدرته التهديفية والقوة الجسمانية.

من جانبه رفض أحمد حمودي ومحمد شريف وأحمد علاء فكرة المبادلة بعد إبلاغهم بالعروض التي وصلت النادي من أندية مصر للمقاصة والمصري ووادي دجلة.

إعلان

وطلب اللاعبون تحديد مصيرهم بأنفسهم وليس توجيهم لناد آخر مع التمسك برفض المبادلة بأي شكل من الأشكال أو الحصول على الاستغناء مجانا أو الاستمرار مع الفريق حتى نهاية عقودهم مع الأهلي.

 

طالع أيضًا:

حارس الزمالك يطير إلى إسبانيا.. ونجم المنتخب يقترب من ألمانيا!

إسبانيا والبرتغال يخونا المغرب في معركة المونديال!

كلمات دلالية