آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

فيديو |قبل ساعات من نهائي الحلم “باسم مرسي” يرفع راية الوطنية والإنتماء

باسم مرسي

تعرض مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك لهجوم حاد بعد تصريحاته بعدم مشاهدة مباريات منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالجابون والتي ينتظر أحفاد الفراعنة بها خوض مباراة النهائي أمام الكاميرون بعد ساعات.

إعلان

ودافع اللاعب عن نفسه في تصريحات تليفزيونية، قائلاً : “أتمنى أن أذهب للجابون وأحمل علم مصر لتشجيع بلدي في المباراة النهائية، ولكن هل توافق إدارة الزمالك على هذا رغم ارتباطنا بمعسكر في دبي استعداداً للسوبر؟ لا أعرف”.

وأضاف اللاعب المستبعد من قائمة المنتخب المتواجد بالجابون : “كيف لا أتابع مصر؟ هذا غير حقيقي فأنا كنت أقصد أنني لا أتابع مباريات البطولة لأنني ارتبط بمواعيد تدريب في نادي الزمالك، لكن مباريات مصر أشاهدها”.

وأوضح  : “أتحدث دائماً مع لاعبي منتخب مصر مثل دويدار وطارق حامد وعلي جبر والحضري”، مضيفاً: “أتمتع بعلاقة طيبة مع حجازي وسعد سمير، وأيضاً السعيد وإكرامي من الشخصيات المحترمة جداً”.

إعلان

وشدد مهاجم الكتيبة البيضاء : “أتمنى أن تفوز مصر وأتمنى أن تتأهل لكأس القارات في روسيا بهذا اللقب لأنني مثل أي لاعب أتمنى أن أشارك المنتخب في المناسبات القادمة”.

كما إختتم حديثه مؤكدًا : “من الذي لا يحب مصر؟ كلنا نبكي عندما نسمع أغنية وطنية، أنا أحب دائماً السياحة الداخلية بدلاً من الذهاب إلى بلاد أخرى من شدة حبي لهذا البلد الذي اعتبره الأفضل في العالم“.

إعلان