آخر الأخبار بطولات عالمية كوبا أمريكا كورة عالمية

فيديو – لهذا السبب ميسي “منبوذ” في بلاده!

هي ليست قصة عدم تحقيقه لبطولات، بل هو أكثر من ذلك بكثير، وذلك بعدما أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجدل “مجددًا” بعدم ترديده النشيد الوطني لبلاده، خلال المباراة الودية التحضيرية أمام منتخب نيكاراجوا والتي انتهت بفوز راقصي التانجو، بخمسة أهداف لهدف.

إعلان

ويبدو أن ميسي سيذهب لخوض بطولة “كوبا أمريكا” في البرازيل، والتي ستنطلق في 14 من الشهر الجاري، دون تغيير أي من طقوسه المعتادة، ومنها أنه لا يغني النشيد الوطني لبلاده.

وظهر قائد المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الإسباني اللاعب الوحيد الذي بقي صامتا أثناء ترديد النشيد الوطني، لعدم اهتمامه به.

وبعد مواجهة نيكاراجوا الودية نقلت صحيفة “آس” الإسبانية تصريحات ميسي بخصوص الأمر، قائلا: “منذ أن بدؤوا بالجدل حول النشيد الوطني، وأنا لا أردده، ولم يغير ذلك شيئا.. اعتبر هذا هراء!”.

ويكتفي ميسي بالاستماع فقط للنشيد ثم يقوم بالتصفيق عند انتهائه، وتابع قائلا: “يصل إليّ النشيد عندما يبدأ، كما يحدث للجميع، كل واحد يعيشه بطريقته الخاصة”.

إعلان

وتستهل الأرجنتين مشوارها في بطولة “كوبا أمريكا” التي تتطلع للفوز بلقبها الـ15، السبت المقبل أمام كولومبيا ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضًا باراجواي وقطر.

 

رسميًا.. حارس الزمالك يبدأ رحلة الاحتراف في إسبانيا

أعلن محمد عز الدين “سيمو” حارس مرمى نادي الزمالك تحت ١٦ سنه عبر حسابه على موقع فيس بوك عن انتقاله إلى صفوف نادي ليجانيس الأسباني بداية من الموسم المقبل.

إعلان

وكان النادي الإسباني قد تابع اللاعب في الفترة الماضية تمهيدًا لضمه في الفترة المقبلة.

ويلعب الحارس الشاب، في فريق الشباب مواليد 2003 مع أحمد نادر السيد، وسيحصل النادي الأبيض على حق رعايته من النادي الذي انتقل إليه، وذلك عندما يستطيع توقيع عقد احتراف.

طالع أيضًا:

شاكيري يصدم صلاح في صراع الكرة الذهبية

تعرف على قرارات الأهلي بشأن “لاسارتي” و”صفقات الصيف”

رئيس الزمالك يستقر على مدرب “مفاجأة” ويحدد أسماء صفقاته الجديدة

كلمات دلالية