آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

فيديو.. مرتضى منصور يضع تشكيلتي الزمالك والأهلي قبل قمة «كلاسيكو العرب»

وضع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تشكيلتي الزمالك والأهلي قبل مباراة كأس السوبر المصري المرتقبة وذلك من وجهة نظره الشخصية كمشجع وليس كرئيس نادي.

إعلان

ويلاقي الأهلي بطل الدوري نظيره الزمالك بطل الكأس يوم 10 فبراير في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة وذلك في مدينة أبو ظبي الإماراتية في القمة التي تم تسميتها بـ «كلاسيكو العرب».

وقال منصور أنه سيبدأ في حراسة مرمى الزمالك بأحمد الشناوي حال جاهزيته، وإن لم يكن جاهز سيستعين بجنش خاصة أنهما في نفس المستوى، وفي خط الدفاع سيكون أسامه إبراهيم أو شوقي السعيد كظهير أيمن ومحمد ناصف ظهير أيسر وكلاً من الونش وعلي جبر قلبي دفاع.

وواصل رئيس نادي الزمالك أنه سيستعين بالثلاثي ( النيجيري معروف يوسف – طارق حامد – دونجا) وإبراهيم صلاح بديل، وكلاً من الثلاثي ستانلي ومصطفى فتحي أو أحمد رفعت مع باسم مرسي أو باولو في الأمام، على أن يكون أيمن حفني ومحمد إبراهيم وأحمد جعفر بدلاء في الشوط الثاني.

إعلان

ولم يكتفي منصور بوضع تشكيل الزمالك بل إختار تشكيل الأهلي أيضًا بوجود شريف إكرامي كحارس مرمى، على أن يكون سعد سمير وأحمد حجازي أو محمد نجيب كقلبي دفاع وحسين السيد في الظهير الأيسر وأحمد فتحي ظهير أيمن.

وإختار رئيس الزمالك كلاً من  حسام غالي وحسام عاشور في متوسط الميدان، ويلعب كلاً من مؤمن زكريا وأجايي ووليد سليمان وفي الأمام عمرو جمال، ويتم إراحة عبدالله السعيد بسبب الإجهاد، وكذلك كوليبالي خاصة في حال عدم جاهزيته.

إعلان