Uncategorized

فيديو| نجوم الأهلي والزمالك ضحايا رامز جلال في رمضان

تواجد عددا من نجوم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في إعلان برنامج الفنان رامز جلال الجديد في رمضان.

إعلان

ويقدم رامز جلال المشهور عنه تقديمه لبرامج المقالب، برنامجا جديدا في رمضان القادم، تحت مسمى “رامز مجنون رسمي”.

وتواجد في البرومو الدعائي لبرنامج رامز مجنون رسمي الثنائي علي معلول ومحمود عبدالمنعم كهربا، نجمي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، كما ظهر طارق حامد نجم وسط ملعب نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يتم إذاعة برنامج رامز جلال الجديد عبر فضائية “ام بي سي” مصر خلال شهر رمضان العظيم.

إعلان

ومن المتعارف عليه كل عام ان يستضيف رامز جلال عدد من نجوم لاعبي الكرة المصرية سواء من لاعبي الاهلي او لاعبي الزمالك.

وخلال البرومو قال رامز جلال:” من ساعة ما بدأت رحلتي في الغدر واستمرت مسيرتي وأنا بخدع اصحابي/ اكتشفت ان في حاجة مهمة نقصاني”.

إعلان

واضاف:” حاجز بيني وبين ضحاياي، السنة دي هتكون سنة المواجهة هاكون انا والضحية وش لوش، هيكون مسلوب الارادة، انا اللي هاضحكة وانا اللي هابكيه”.

وأتم:” اللي هيعقرب هيتكهرب، ولو حاولو يستعطفوني ويحايلوني مش هصدق كدبهم”.

اتحاد الكرة: مصر تواجه تركيا والكيان الصهيوني في دورة ترفيهية

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن وقوع مصر في مجموعة واحدة مع تركيا والكيان الصهيوني ورومانيا في دورة ترفيهية منظمة خلال فترة التوقف الحالية بسبب تفشي وباء كورونا العالمي.

وتشارك مصر في دورة ترفيهية إلكترونية تابعة لشركة “EA Sports” في لعبة “Fifa 20” بقيادة ثنائي المنتخب الوطني أحمد حسن كوكا، لاعب نادي أولومبياكوس اليوناني، وأحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، بجانب كلا من رامي سعد، المصنف رقم 21 في الألعاب الإلكترونية وإسلام سامي المصنف رقم 432 في الألعاب الإلكترونية.

وتنظم شركة الألعاب الإلكترونية الشهيرة هذه الدورة للعب أون لاين من أجل المساهمة في التشجيع على البقاء في المنزل لمواجهة خطر كورونا، وتخصيص عوائدها في كل بلد لمحاربة هذا الوباء المتفشي.

وفقا لنظام بطولة فيفا 2020 للألعاب الإلكترونية فتم تقسيم المشاركين إلى ثلاث مجموعات الأولي “الشرقية” يشارك بها منتخبات آسيا وأستراليا تضم ٦ فرق ، والثانية “الغربية” يشارك بها منتخبات أمريكا الشمالية والجنوبية وتضم ٩ فرق، بينما المجموعة الثالثة “الوسطي” يشارك بها منتخبات أفريقيا وأوروبا والبلاد العربية وتضم ٢٨ فريقاً.

تصريحات عضو اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

وتحدث محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية، عن الخطة الموضوعة لاستئناف النشاط الرياضي، موضحا:

“وضعنا خطة بالفعل من أجل استئناف الدوري لكننا ننتظر موافقة الدولة على ذلك، لدينا النية على إنهاء الموسم الحالي وعدم إلغاءه ووضعنا خطة زمنية لإنهاءه بنجاح عقب تحسن الأوضاع مباشرة”.

“نأمل أن نتمكن من استكمال المباريات مع بداية شهر يوليو المقبل، وعرضنا بالفعل تصور لاستكمال بطولة الدوري وعرضناه على الجهات المختصة من أجل الموافقة على ذلك وترتيب الأوضاع”.

“قد نكون أول دولة في العالم أجمع تستأنف النشاط الرياضي، وجهزنا الملف بالكامل عن تصورنا لكيفية القيام بذلك وقدمناه للجهات المعنية في الدولة ويبقى القرار النهائي في يدها”.

محاولة استكمال الدوري المصري

وأشارت التقارير الصحيفة بأن النائب رضا البلتاجي قد تقدم بمقترح صباح اليوم إلى مجلس النواب من أجل عودة الحياة إلى ملاعب كرة القدم مجددا في أقرب فرصة ممكنة، واضعا الحلول للعبور من الأزمة وحماية اللاعبين أثناء عودة النشاط.

وجاء نص مقترح رضا البلتاجي المقدم لمجلس النواب كالتالي:

“لا شك أن الظروف الحالية من انتشار وباء كورونا قد دفعت العديد من الدول إلى اتخاذ اجراءات احترازية من بينها وقف النشاط الرياضى على مختلف المستويات، إلا أن هذا الإجراء له مساوىء عديدة على قطاع كبير من الرياضيين”.

لذلك نقترح.. “دراسة عودة النشاط الرياضى على مستوى الفريق الأول لمختلف الدرجات دون الناشئين والبراعم أسوة بالقطاع المصرفى الذى عاد بكامل طاقته وهو مؤشر ايجابى لدوران عجلة الإقتصاد وكذلك الشركات والمحال التجارية”

“خاصة وأن المتبقى من مسابقات ألعاب السلة والطائرة واليد لا يزيد على جولتين، الأمر ليس صعباً بالنسبة لكرة القدم بعد إرجاء دورة الألعاب الأوليمبية للعام القادم، حمايةً لحقوق عشرات الألاف من اللاعبين والمدربين والإداريين والحكام والعمال وحقوق البث التليفزيونى”.

هذا مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية المطلوبة على أن تكون جميع المباريات بدون جمهور حتى نتلافى وجود تجمعات كبيرة، حيث أن هذا الإقتراح من شأنه أن يشجع الأسر – وخاصة الشباب منهم – على البقاء فى المنازل لمتابعة مباريات أنديتهم، وهو ما يصب فى صالح جهود الدولة لمواجهة وباء كورونا.

نائب رئيس اتحاد الكرة يوضح حقيقة إلغاء الدوري في مصر

اتحاد الكرة

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن عن إيقاف النشاط الكروي في مصر حتى نهاية شهر أبريل الجاري للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال جمال محمد علي في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “إلغاء بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم هو الحل الذي لا نريد اللجوء إليه مطلقًا”.

وأضاف: “الأمر الذي يساعدنا فقط هو إلغاء الأجندة الدولية وتأجيل مباريات البطولات الإفريقية”.

وأكمل: “نحتاج لفترة 3 أشهر حتى يمكننا الانتهاء من الدوري الممتاز، أما باقي الدرجات فربما تحتاج شهرين فقط”.

كلمات دلالية