آخر الأخبار اخبار المحترفين بطولات رئيسية كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

فيديو .. والد نجم المنتخب يكشف عن تركه تدريبات “كرة القدم” لممارسة لعبة أخرى !


إعلان

كشف مدحت وردة نجم كرة السلة المصري ووالد صانع ألعاب المنتخب المصري المتواجد حاليًا بالجابون ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية “عمرو وردة” عن موقف طريف كان يحدث حين كان اللاعب ضمن ناشئين فريق كرة القدم بنادي سبورتنج.

حيث قال في تصريحات تليفزيونية : عمرو كان لاعب سلة جيد جدًا، لدرجة أنه كان يغادر تدريبات الكرة لربع ساعة، ليقود فريق السلة بنادي سبورتنج للفوز في مباريات الناشئين، ثم يعود مجددًا لتدريبات كرة القدم”.

كما تحدث عن مستوى اللاعب المُنتقل حديثًا لباوك اليوناني : عمرو يتحسن مع كل مباراة، شارك لوقت أكبر في المباراة الأخيرة أمام بوركينا، ولكن قدراته أفضل كثيرًا مما أراه، وسدد ركلة ترجيح بمنتهى الثبات في وقت صعب جدًا”.

إعلان

وأوضح : وواصل: “عمرو يسدد ركلات جزاء مع فريقه في اليونان، وحالفه التوفيق أمام بوركينا فاسو، رغم أنه وأتم: “انتقاله إلى باوك، خطوة جيدة، فهو ناد كبير، ويلعب في مسابقة الدوري الأوروبي، ويتابعوه منذ عام كامل”.

وعن مشوار المنتخب المصري الذي وصل إلى النهائي المقرر إقامته أمام الكاميرون، قال : المنتخب كله رجال، لاعبون وجهاز فني ومدربين، فهم يبذلون أقصى ما لديهم، رغم وجود فارق في القوة والسرعة، ولكن الرجولة، ودعوات 95 مليون، أدت إلى وصولنا للنهائي”.

إعلان

 وأوضح : “بوركينا فاسو لا تقل عن الكاميرون وغانا .. فهو منتخب قوي وسريع ويلعب كرة جميلة، وطالما فزنا عليهم، فإننا قادرون على الفوز على الكاميرون في النهائي بفضل خبرات وذكاء اللاعبين المصريين”.