آخر الأخبار اخبار المحترفين بطولات رئيسية كورة اوروبيه كورة عالمية

فيديو وصور| رونالدينيو المصري يغازل كوبر.. والصحافة الدنماركية تلقبه بـ «ألكسندر الأكبر»

ألقت الصحافة الدنماركية الضوء على النجم المصري أمير عادل نجم فيبورج الدنماركي بعد قيادته فريقه للفوز على إيسبيرج 3/1 بالدوري الدنماركي بعد أن كان فريقه متأخرًا بهدف.

إعلان

وأحرز اللاعب المعروف في الدنمارك بأسم «ألكسندر ياكوبزن» هدفًا في فوز فيبورج ضمن فعاليات الجولة الـ24 من الدوري الدنماركي.

ووفقًا لما قالته مجلة “Ekstra bladet” الدنماركية أن ألكسندر لعب مباراة رائعة على المستوى الدفاعي والهجومي فضلاً عن تسجيله أولى أهدافه مع الفريق منذ إنضمامه في يناير الماضي.

a68T0mP

إعلان

ووصفت المجلة اللاعب بـ «ألكسندر الأكبر»، (كان يحكم مصر قبل الميلاد والذي سميت مدينة الأسكندرية على اسمه)، وذلك في إشارة من الصحيفة إلى أصول اللاعب المصرية.

كما أشاد موقع “بي تي” الدنماركي باللاعب واصفه بـ “رونالدينيو الصغير” وهو لقب اللاعب المتداول في الدنمارك منذ أن كان لاعبًا في كوبانهجين فريق العاصمة، مضيفًا أن اللاعب نجح في قيادة فريقه للإنتصار في معركة القاع.

إعلان

Capture.JPGsewrew3rqw3e4r3q

ويملك نادي فيبورج حاليًا 22 نقطة في المركز الـ14 (الأخير) ويفصله 10 نقاط عن المركز السادس، نظرًا لإشتعال المنافسة على الخروج من القاع في الدوري الدنماركي.

جدير بالذكر أن أمير عادل حصل على لقب كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة في البطولة التي إستضافتها الجزائر، ولم يحظى بمشاركة مستمرة وفقًا للرؤية الفنية الخاصة بربيع ياسين مدرب الفريق آنذاك.

Capture.JPGsdfrwer23423