آخر الأخبار

فيديو- وليد سليمان ينتقد منتخب تونس ويوجه رسالة خاصة لمعلول

علق وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، على استبعاد علي معلول من قائمة منتخب تونس في كأس أمم إفريقيا، ووجه لـ”نسر الأهلي” رسالة دعم خاصة، منتقدًا المدير الفني آلان جيريس، الذي أخطأ في استبعاد نجم القلعة الحمراء.

إعلان

وقال وليد سليمان خلال تصريحات تلفزيونية: “علي معلول نجم كبير ويستحق التواجد في المنتخب، كما أنه قائد لنسور قرطاج، تفاجئنا جميعًا من خبر استبعاده”.

وأكمل: “شاهدنا مباراة تونس الثانية أمام مالي، بالطبع كان هناك تحسن في الأداء، لكنهم لم يصلوا للمستوى الذي نعرفه عنهم حتى الآن”.

ويواجه منتخب تونس موقفًا صعبًا في دور المجموعات للبطولة الإفريقية بعد تعادله في أول مباراتين أمام أنجولا ومالي في المجموعة الخامسة التي تلعب مبارياتها علي استاد السويس.

إعلان

ويشارك وليد سليمان مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية لكنه لم يلعب أمام أوغندا في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، وانتهت لصالح الفراعنة بثنائية نظيفة.

وحقق المنتخب الوطن العلامة الكاملة وتصدر المجموعة الأولى من البطولة بعد تغلبه على منتخبات زيمبابوي بهدف دون رد، والكونغو الديمقراطية بهدفين دون مقابل، وأخيرًا وغندا بنفس النتيجة.

إعلان

الأهلي , وليد سليمان

صلاح يحقق رقم قياسي جديد بقميص منتخب مصر

أحرز نجم منتخبنا الوطني المصري محمد صلاح، هدفا تاريخيًا لبلاده في مرمى نظيره الأوغندي، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

ووضع “مو” صلاح منتخب الفراعنة، في المقدمة بهدف رائع سجله بتسديدة متقنة، في الدقيقة 36، من زمن الشوط الأول للقاء، الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي.

ودخل محمد صلاح تاريخ المواجهات المباشرة بين منتخب مصر ونظيره الأوغندي، كأفضل هداف لبلاده، برصيد 4 أهداف، متجاوزا بفارق هدف الثنائي، أحمد الكاس، وعمرو زكي.

طالع أيضًا:

صور| فوز مصر على أوغندا بعيون كورة11

ضربة جديدة للمنتخب.. نجم الفراعنة قد يواجه مصير جنش!

بعد “باصي لصلاح”.. أجيري يحول مصر إلى “خلي بالك يا شناوي”

“كابوس ميسي” و”روح الجيل الذهبي” لمصر قد تقضي على حلم صلاح

تويت11| وصلات “سف” على المنتخب بسبب الأداء الباهت رغم العلامة الكاملة!