آخر الأخبار المحترفون بطولات إنجليزية محمد صلاح

فيفا يلقي الضوء على تصريحات أسطورة الريدز عن صلاح.. الأفضل في العالم ويتفوق على ميسي ورونالدو

في مقابلة مع مجلة عالمية.. صلاح يطل على عشاقه بإطلالة مثيرة

ألقى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” الضوء على الإشادة التى حظى بها محترفنا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من جانب أسطورة ناديه إيان راش.

إعلان

في تصريحات نقلتها صحيفة “إكسبريس” البريطانية، قال إيان راش: “محمد صلاح كان مذهلا الموسم الماضي، بالنسبة لي كان الأفضل في العالم، لا أعلم كيف لم يدخل تشكيلة العام الخاصة بالفيفا، لقد كان أفضل من ليونيل ميسي (برشلونة) وكريستيانو رونالدو (يوفنتوس)”.

وأضاف أسطورة الريدز:” محمد صلاح قدم مستوى خرافياً في الموسم الماضي، لقد كان مذهلاً وظهر بشكل رائع مع ليفربول طوال الموسم”، مضيفاً “بالنسبة لي، محمد صلاح كان الأفضل في العالم الموسم الماضي، لا أدري كيف لم يكن اسمه ضمن تشكيلة الفيفا للعام”.

طالع أيضًا:

خليفة زيدان ورونالدينيو السويد.. محترفين يجب النظر اليهم قبل الكان

مين يكسب بالأرقام| ميسي VS رونالدو .. المنافسة تعود بين أسياد الكرة العالمية!

صفقة قوية للريدز.. هدف روما الأول يقترب من مزاملة صلاح في ليفربول

لحظة في حياة الفرعون.. هدية الإنجليزي الذي شهد ولادة موهبة ملك إنجلترا

الصحف الإسبانية: نيمار يشترط التعاقد مع نجم ليفربول للانتقال إلى ريال مدريد!

وأكد راش أن :”صلاح كان أفضل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، أرقامه الكبير من تؤكد ذلك، أراه الأفضل من وجهة نظري”، مشيراً إلى أنه :”مع بداية الموسم الحالي واجه صعوبة كبيرة، بسبب معرفة الجميع بخطورته، ومطاردة اللاعبين له وفرض رقابة لصيقة عليه خلال المباريات”.

وواصل:” الجميع كان يسعى لمنعه من التهديف والوصول للمرمى بأي طريقة، لكن قرار كلوب بالدفع به في مركز المهاجم الصريح هي فكرة عبقرية للغاية، صلاح أصبح لاعباً متكاملاً وأفضل من السابق”.

إعلان

وأتم :” قد يكون من الصعب استمراره على نفس المستويات الفردية، والوصول لما حققه في الموسم الماضي، لكن في حالة نجاحه في تسجيل 30 هدفاً وقيادة الليفر للفوز بلقب الدوري، سيكون موسمه الأفضل بكل تأكيد مع الفريق”.

ونشر الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، تصريحات أسطورة ليفربول التى أشاد خلالها بالنجم المصرى محمد صلاح.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفاً بشكل عام فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وأصبح رابع أسرع لاعب فى تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز، حيث خاض 72 مباراة فقط فى المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسى السابق.