آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الأوروبي الدوري الإنجليزي المحترفون بطولات رئيسية كورة اوروبية محمد النني

فينجر يتحدث عن شعبية النني الجارفة في لندن

النني-,-فينجر

عبر الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، عن إعجابه الشديد بما يقدمه النجم الدولي المصري محمد النني رفقة المدفعجية دومًا.

وقال فينجر في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للجانرز: “النني يتمتع بشعبية جارفة في لندن، كل شخص داخل النادي هنا يحبه بشدة”.

إعلان

وأوضح المدير الفني الفرنسي المخضرم: “لكن الأمر لا يتوقف على الحب فقط في كرة القدم بطبيعة الحال، فهو لاعب رائع جدًا وأثبت هذا في مواجهة موسكو الأخيرة بالدوري الأوروبي”.

وعن رأيه في رحيل النني عن أرسنال مثلما تردد في الآونة الأخيرة، أكد فينجر: “لم أرغب أبدًا في رحيله عن الفريق، تمسكت بوجوده دائمًا، هو أيضًا تمسك بالبقاء معنا”.

وأضاف مدرب آرسنال: “في الشوط الثاني من مباراة سسكا موسكو لعب في البداية في الخطوط الخلفية، ثم تقدم للأمام، قبل أن يعود مجددًا لخط الوسط، صنع هدفين وقام بعمل رائع”.

إعلان

وأختتم فينجر حديثه معلقًا على قرار رابطة الدوري الإنجليي الممتاز بإلغاء البطاقة الحمراء التي تلقاها النني خلال مواجهة آرسنال أمام ساوثامبتون الأخيرة بالبريميرليج، قائلًأ: “أنا سعيد للغاية، لقد كان قرارًا حكيمًا، والآن النني جاهز لمواجهة نيوكاسل المقبلة”.

إقرأ أيضًا..

على طريقة صلاح.. النني يحصد جائزة جديدة للمرة الأولى في تاريخه

تعليقات فيسبوك

إقرأ أيضاً  آمال الإنجليز أوهام.. بلجيكا ثالث أفضل منتخبات المسرح العالمي روسيا 2018 !