آخر الأخبار كورة مصرية

“فين على الحلوة والمرة معاه؟” القيعي يلوم جماهير الأهلي ويهاجم الزناتي

القيعي

وجه مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، عدلي القيعي اللوم لجماهير الأهلي بعد الأحداث التي شهدتها المباريات الماضية، مهاجما في الوقت ذاته رئيس لجنة المسابقات، حسام الزناتي بعد القرارات الأخيرة التي تم اتخاذها.

إعلان

القيعي يلوم الجماهير

لام عدلي القيعي جماهير الأهلي أثناء برنامج “ملك وكتابة” على قناة الأهلي: “يجب أن يكون الجماهير داعم للفريق ولكل لاعب ينتمي له، لا يجوز مهاجمة أي لاعب أو التقليل منه، ماذا نترك للمنافسين إذا مع مهاجمة لاعبي فريقنا”.

وواصل القيعي تعليقه على الأزمات الأخيرة التي نشبت بين جماهير الأهلي والأمن، مستنكرا: “لا يجوز بأي شكل ترك الملعب وعدم دعم الفريق، لماذا تهاجم الإدارة مع هذه المواقف لأن ليس لهم دخل في مثل هذه الأزمات”.

واستكمل مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي حديثه للجماهير الحمراء: “فين على الحلوة والمرة معاه؟ إذا أخذوا منك الطبلة فلتستمر في التشجيع ولا تتوقف، وأن تقوم بمهاجمة الفريق أو الإدارة هو أمر غير مقبول”.

إعلان

ونشبت العديد من الأزمات بين جماهير الأهلي ومسؤولي الأمن عن تأمين الملاعب في مباراة الهلال السوداني وبلاتينيوم ستارز زيمبابوي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أدت إلى شن الجماهير الحمراء هجوما على إدارة القلعة الحمراء.

وتنتظر الأهلي مواجهات حاسمة في بطولتي الدوري أمام المقاولين العرب وإنبي على التوالي، قبل صدام تحديد المصري الإفريقي حينما يستضيف المارد الأحمر نظيره النجم الساحلي التونسي يوم 26 من الشهر الجاري.

إعلان

لجنة المسابقات تنصب فخ للأهلي

ووجه عدلي القيعي انتقادا لاذعا لرئيس لجنة المسابقات، حسام الزناتي بعد قراره بتقديم موعد مباراة الأهلي أمام إنبي في بطولة الدوري قبل مواجهة النجم الساحلي، وذلك على خلفية تأجيل المواجهة الإفريقي إلى يوم 26 من الشهر الحالي.

وهاجم القيعي لجنة المسابقات بعد قرار تقديم مباراة إنبي، مستنكرا: “لا أفهم ما السبب لتقديم هذه المباراة، ما هو الغرض من هذا الأمر مع وجود مباراة حاسمة للأهلي في المشوار الإفريقي”.

وواصل مدير التعاقدات السابق في القلعة الحمراء استنكاره: “تأجلت مباراة النجم الساحلي لمدة 48 ساعة فقط فما هو الداعي لتقديم مواجهة إنبي وخلق اختناق للأهلي في جدول مبارياته ببطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا”.

وحدد عدلي القيعي هجومه على حسام الزناتي: “الزناتي ينصب فخ للأهلي كما حدث من لجنة المسابقات الماضية قبل مواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، لا يستطيع فصل انتماءه حينما يتخذ هذه القرارات التي تضر بالأهلي”.

واختتم المذيع في قناة الأهلي هجومه على لجنة المسابقات: “يجب على اتحاد الكرة تقديم المساعدة للأهلي قبل مواجهة مصيرية التي تنتظر الفريق، لكن ما يحدث عكس ذلك تماما ويتم نصب فخ للفريق قبل هذه المباراة، لا أجد سبب واضح”.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة قرر بصورة رسمية تقديم مواجهة الأهلي مع إنبي في بطولة الدوري لتصبح يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعدما أجل كاف مباراة المارد الأحمر أمام النجم الساحلي 48 ساعة بعد أن كانت في يوم 24 من الشهر الحالي.

أزمة أزارو تتفاقم في الأهلي

على صعيد آخر، تفاقمت أزمة المهاجم المغربي وليد أزارو مع ناديه الأهلي عقب التعاقد مع المهاجم السنغالي الشاب، أليو بادجي بعدما افتعل اللاعب مشكلة كبيرة في مباراة الفريق أمام طنطا في بطولة الدوري، ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد.

وأعلن الأهلي بصورة رسمية التعاقد مع أليو بادجي قادما من رابيد فيينا النمساوي ليصبح صفقة الفريق الثانية في الانتقالات الشتوية الحالية وتنتهي الأماكن المتاحة في قائمة الفريق المحلية للموسم الحالي.

أزارو

وأفادت العديد من التقارير الصحفية أن أزارو يتبع أسلوب “لوي الذراع” مع إدارة الأهلي لإرغامهم على فسخ التعاقد معه والرحيل مجانا عن صفوف الفريق في الانتقالات الحالية، وذلك من خلال رفض كافة العروض المتاحة.

ووصل عرض من أحد الأندية السعودية إلى إدارة الأهلي في الساعات القليلة الماضية، إلا أن اللاعب المغربي يضع مسؤولو القلعة الحمراء في مأزق بسبب رفضه قبول العرض واشتراطه فسخ التعاقد أو الاستمرار مع الفريق.

وجرى اجتماع بين رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب مع مدير الكرة للمارد الأحمر، سيد عبدالحفيظ في الساعات الماضية تناولا خلاله النقاش في عدة ملفات أهمها الأزمة التي افتعلها أزارو في الانتقالات الشتوية الحالية.

وحدد المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، رينيه فايلر مهاجمه المغربي  للرحيل عن صفوف المارد الأحمر ليحل بدلا عنه بادجي في قائمة الفريق، مفضلا استمرار جيرالدو دا كوستا مع المارد الأحمر حتى نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحافظ على العلامة الكاملة في بطولة الدوري معتليا الصدارة بتحقيقه 33 نقطة من خوضه 11 جولة منذ بداية الموسم، مبتعدا بفارق 9 نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك مع تبقي مباراة مؤجلة للمارد الأحمر.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا