آخر الأخبار كورة عالمية

في بيان رسمي.. فيفا يرد على طلب سويسرا التحقيق مع رئيسه

فيفا

أوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” السبب الحقيقي وراء إلتقاء رئيسه جياني إنفانتينو مع النائب العام السويسري السابق مايكل لاوبر وهو ما يخالف القانون.

إعلان

واستهل المدعى العام الفيدرالي السويسري إجراءاته الجنائية ضد إنفانتينو ومايكل لاوبر للكشف عن سبب الاجتماع “الغير قانوني” الذي دار بينهما في عام 2017 بدون إذن أو سبب واضح.

فيفا يكشف حقيقة تورط رئيسه مع النائب العام السابق

ومن جانبه فقد أصدر فيفا بيانًا يوضح خلاله سبب إلتقاء رئيسه مع النائب العام السابق، كاشفًا:

يقر فيفا بقرار المدعي العام الفيدرالي السويسري الخاص بفتح تحقيقات بشأن الاجتماعات التي شارك فيها رئيس فيفا جياني إنفانتينو والنائب العام السويسري مايل لوبر

إعلان

إن فيفا بما في ذلك رئيس الاتحاد يبقى تحت تصرف السلطات السويسرية كما فعلنا دائما وسوف نتعاون بشكل كامل مع هذا التحقيق.

وعلق إنفانتينو: “يتذكر الناس جيدا أن فيفا في 2015 احتاج إلى تدخل قضائي للمساعدة في استعادة مصداقية النمظمة”.

إعلان

“بصفتي رئيسا للاتحاد كان هدفي منذ اليوم الأول وحتى الآن مساعدة السلطات في التحقيق في مخالفات الماضية في فيفا”.

“التقى مسؤولو فيفا مع المدعيينن في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم من أجل ذلك الهدف وتمت إدانة البعض وأدى التعاون بيننا إلى إثبات أكثر من 40 أدلة جنائية، ومازلت مؤيدا لتلك العملية تماما ونحن سنواصل التعاون مع السلطات السويسرية”.

“إن مقابلة النائب العام في سويسرا أمر مشروع تماما وقانوني كليا وإنه لا يمثل انتهاكا لأي شيء على العكس من ذلك إنها زء من الواجبات الائتمانية لرئيس فيفا”.

“كان هناك الكثير من الأسئلة ومن المشروع عرض مساهمتنا لدى المدعي العام السويسري لتوضيح هذه الأحداث على أمل أن من ارتكب أعمالا إجرامية تتم محاسبتهم”.

تريزيجيه يُنصّب نفسه أميرًا لأستون فيلا

تريزيجيه

تم الدفع بالجناح المصري الطائر في التشكيل الأساسي لأستون فيلا عقب العودة من فترة التوقف الطويلة، حيث شارك اللاعب على مدار الموسم في 6 مباريات فقط بصورة أساسية وعلى الرغم من ذلك فإنه يأتي في وصافة قائمة هدافي الفريق في البريميرليج برصيد 6 أهداف.

وقدم تريزيجيه أوراق اعتماده بالصورة المثالية على طاولة سميث، المدير الفني للفيلا، ولفت أنظار أندية البريميرليج بعد فاعليته الرائعة والتي ساهمت في بقاء فريقه في البريميرليج في أكثر الأوقات المصيرية في الموسم.

أهم ما ميز تريزيجه بأنه ظهر في أكثر الأوقات أهمية في مسيرة فريقه خلال الموسم الحالي، وعلى الرغم من ابتعاده عن المشاركة بصورة أساسية إلا أنه انتهز الفرصة وعبر عن نفسه بالصورة الأفضل على الإطلاق وحمل أستون فيلا على عاتقيه للبقاء في بريميرليج.

تميز تريزيجيه منذ بداية الموسم بخطورته الكبيرة في كل الدقائق التي يشارك بها مع أستون فيلا ولكنه لم يكن حاسمًا بالصورة الكبيرة، وهو ما انقلب تمامًا عقب العودة من كورونا وكان أكثر لاعبي الفريق فاعلية وتأثيرًا في خطف طوق النجاة.

ومع الأنباء المؤكدة باقتراب رحيل هدف الفريق الأول جريليتش صاحب الـ8 أهداف، فإن ذلك يفتح المجال أمام الفرعون المصري لينصب نفسه أميرًا على قلعة الفيلا بارك خاصة مع الإشادة التي يتلقاها اللاعب من جماهير الفريق.

بقاء أستون فيلا خطوة هامة في مسيرة تريزيجيه خاصة مع لعبه دور البطولة بها، وهو ما يجب أن يبني عليه الموسم المقبل ويظهر بنفس القوة التي ختم بها الموسم الحالي ليستمر في دور البطولة مع الفريق.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية