آخر الأخبار اخبار المحترفين

في طريقه لقيادة الفراعنة.. كوكا: أنتظر دعم جماهيري العريقة في “كارايسكاكيس”

كوكا

أعلن نادي أولمبياكوس اليوناني، تعاقده مع المهاجم الدولي المصري أحمد حسن كوكا، لاعب نادي سبورتنج براجا البرتغالي، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

إعلان

كوكا

ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للفريق اليوناني العريق، فإن أولمبياكوس تعاقد مع كوكا لكنه لم يكشف عن مدة التعاقد التي تم التوقيع عليها.

وسبق لكوكا أن لعب في صفوف أولمبياكوس ولكن على سبيل الإعارة من سبورتنج براجا، قبل أن يعود إلى البرتغال من جديد ليخضع لعملية جراحية غاب بعدها عن التواجد في المباريات.

وقال كوكا في تصريحات عبر الموقع الرسمي لفريق أولمبياكوس: “أنا مستعد لمنح كل ما لدي للفريق، أتطلع لرؤية الجماهير في ملعب كارايسكاكيس وأنتظر دعمكم، وسأفعل كل شيء لمنحكم البطولة”.

إعلان

ويرغب كوكا في التواجد مع المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، وهو ما دفعه للرحيل عن براجا في ظل عدم الاعتماد عليه مؤخرًا.

صلاح يصنع العجب في سماء أوروبا

صلاح

إعلان

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

طالع أيضًا| تسريبات.. مانشستر يونايتد يؤمن بقاء صلاح في إنجلترا!

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 10 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 6 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا