في مباراة ثأرية.. صلاح يسعى للانتقام من هاري كين بعد ضرباته المتتالية

إعلان
صلاح , كين
إعلان

ينتظر الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي مواجهة من العيار الثقيل أمام توتنهام بقيادة منافسه المباشر على صدارة هدافين البريميرليج هاري كين يوم الأحد في تمام السادسة والنصف مساء على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ26.

يدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 50 نقطة بالتساوي مع تشيلسي بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيفن بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 48 نقطة وبالتالي إذا حقق الفوز في هذه المباراة سيتجاوز الريدز.

إعلان

ويتسم هذا اللقاء بالطابع الثأري بالنسبة لرفقاء صلاح بعدما حقق السبيرز فوزا كبيرا على ليفربول في مباراة الدور الأول على ملعب ويمبلي بأربعة أهداف مقابل هدف لذلك يطمح يورجن كلوب إلى الفوز من أجل الثأر من هزيمة اللقاء الأول كما فعل من مانشستر سيتي بالإضافة إلى مواصلة مطاردته لمانشستر يونايتد على المركز الثاني وعدم إعطاء فرصة لتشيلسي وتوتنهام من طرده خارج المربع الذهبي في حالة خسارته للمباراة.

وعلى جانب اخر ستشهد المباراة منافسة شرسة بين الثنائي هاري كين ومحمد صلاح، المهاجم الإنجليزي الدولي استطاع قبل نهاية العام الماضي أن ينتفض في اخر مواجهتين في شهر ديسمبر ويسجل 2 هاتريك في مرمى بيرنلي وساوثهامبتون على التوالي ليزيح الفرعون المصري من صدارة القائمة.

ويسعى صلاح للحاق بهاري كين حيث يمتلك الأخير 21 هدف بفارق هدفين عن الفرعون المصري الذي سجل هدفا في الجولة الأخيرة أمام هيدرسفيلد بينما فشل كين في التسجيل بمرمى مانشستر يونايتد ضمن منافسات نفس الجولة، وفي الوقت نفسه يرغب صلاح في الابتعاد عن المهاجم الخطير سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي الذي رفع رصيده إلى 17 هدف خلف مومو مباشرة بفارق هدفين.

إعلان

تعليقات فيسبوك