تقارير وتحليلات جوه الملعب

في مراحل الحسم.. الزمالك يفقد عقله!

ساسي يتوجه برسالة عاطفية لجماهير الزمالك

توقفت قلوب وعشاق جماهير نادي الزمالك، في الدقيقية 14 من عمر مباراة فريقهم أمام حسنية أغادير المغربي، بعد الإصابة التي تعرض لها الدولي التونسي فرجاني ساسي.

إعلان

لاعب وسط الزمالك خضع للإشعة والتي أكدت إصابته بشرخ في عظمة الشاظية والتي سيغيب على إثرها لمدة قد تصل إلى شهرين، وهو ما يجعله خارج حسابات الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

لا أحد يختلف أن فرجاني ساسي هو أفضل لاعبي الزمالك هذا الموسم، متفوقًا على جميع زملاءه، فغيابه بمثابة صدمة كبيرة للجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، والجماهير التي كانت تعلق آمالها على اللاعب خاصة أن الفريق في مراحل الحسم في كل البطولات.

في مراحل الحسم.. الزمالك يفقد عقله!

جماهير الزمالك كانت تعلق آمالها على الدولي التونسي فرجاني ساسي، من أجل حسم البطولات التي ينافس عليها الفريق، وتحقيق حلم الثلاثية بالفوز بالدوري والكأس والكونفيدرالية.

إعلان

فريق الزمالك تنتظره الفترة المقبلة، مباريات غاية في القوة والصعوية، على المستويين المحلي والقاري، ففي الدوري المصري الفارس الأبيض ينافس بقوة على اللقب حيث يحتل المركز الثاني برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر الأهلي، وفرص الزمالك في الفوز باللقب قائمة خاصة أن هناك مواجهة مباشرة مع المارد الأحمر في الدوري الثاني.

أما في الكونفيدرالية فصعد الفارس الأبيض إلى نصف النهائي بعد تخطي عقبة حسنية أغادير المغربي وأصبح على مقربة من الحصول على اللقب، وتنتظره مواجهة قوية أمام  الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

خسارة الزمالك الفنية بغياب فرجاني ساسي عن الفريق ستكون كبيرة للغاية، خاصة أن اللاعب هو العقل المدبر للفريق، والذي يتحكم في الأداء طوال الوقت، وهو ما أظهرته مباريات الفريق منذ بداية الموسم.

غياب ساسي من شأنه أن يضع الزمالك في ورطة حقيقة حيث سيصبح الفريق بلا عقل مدبر، فلا يوجد أي لاعب في قائمة الفريق قادرة على تعويض غياب النجم التونسي، على الرغم من تواجد أكثر من لاعب جيد في قائمة الفريق، إلا أن ساسي هو أعلى لاعبي الزمالك فنيًا.

إعلان

كريستيان جروس المدير الفني للزمالك الآن أمام ورطة حقيقية، حيث أصبح مطالب بضرورة توفير البديل الجاهز لفرجاني ساسي في وسط ملعب الفريق.

في مراحل الحسم.. الزمالك يفقد عقله!