آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات إنجليزية كورة أوروبية

قائد الريدز يضع خطة الحصول على البريميرليج

قائد الريدز يضع خطة الحصول على البريميرليج

علق جوردن هندرسون، قائد ليفربول، على المنافسة الشرسة على لقب البريميرليج هذا الموسم.

إعلان

وقال هندرسون في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “سنستمر في القتال للمنافسة على لقب البريميرليج حتى النهاية”.

وأضاف: “لقد حققنا فوزًا هامًا أمام كارديف، ونريد أن نستمر في القتال من أجل الفوز بالمباريات والمنافسة على اللقب حتى النهاية”.

وأكمل: “أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد وحققنا ما أردنا، يجب أن نستمر في الإيمان بقدراتنا ونحاول الفوز بكل المباريات المتبقية لنا”.

وتابع: “كنا على علم بأن المباراة أمام كارديف لن تكون سهلة، لعبنا في أجواء مختلفة حيث كانت درجة الحرارة مرتفعة، ولذلك كانت الأجواء صعبة على الفريقين، ولكن أعتقد أننا تعاملنا مع هذه الظروف الاستثنائية بطريقة جيدة، خاصة بعد المباراة التي خضناها وفزنا بها في البرتغال في منتصف الأسبوع”.

إعلان

قائد الريدز يضع خطة الحصول على البريميرليج

وأردف: “كارديف يصارعون من أجل البقاء، ولذلك كنا نعلم أن مباراتنا ضدهم ستكون صعبة، كان يجب علينا اللعب بهدوء ومحاولة خلق الفرص التهديفية مع الحفاظ على تماسكنا الدفاعي في نفس الوقت”.

وواصل: “نحن في ليفربول سعداء بالفوز وبحصولنا على الثلاث نقاط لمواصلة المشوار على صراع اللقب”.

وعن هدفي المباراة أكمل حديثه قائلًا: “فينالدوم أنهى الكرة بطريقة رائعة، آرنولد وفينالدوم كلاهما يستحقان الإشادة والتقدير في هذا الهدف، فلقد استغلا الموقف جيدًا وأسفر عملهما المشترك عن هدفنا الأول”.

إعلان

واختتم تصريحاته قائلًا: “بالنسبة لركلة الجزاء، فكانت مهمة للغاية بالنسبة لنا ونفذها ميلنر ببراعة كعادته، لقد أنهت هذه الركلة على آمال كارديف في العودة في النتيجة”.

قائد الريدز يضع خطة الحصول على البريميرليج

جدير بالذكر أن ليفربول حقق الفوز على كارديف بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ35 للدوري الإنجليزي.

ويعتلي ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، لكن الأخير لعب مباراة أقل.