آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

قائد الزمالك يكشف حقيقة اشتراطه مبلغ “ضخم” لتجديد تعاقده

الزمالك

حرص الظهير الأيمن حازم إمام، قائد نادي الزمالك الثاني، على توضيح حقيقة اشتراطه الحصول على مبلغ مالي ضخم من أجل تمديد تعاقده مع الفارس الأبيض في الفترة المقبلة.

إعلان

وانتشرت العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية تفيد بأن حازم إمام طلب الحصول على 12 مليون جنيه في الموسم الواحد حتى يوافق على الاستمرار مع الزمالك في المواسم المقبلة.

طالع أيضًا.. “إغراءات خيالية”.. تعرف على الكواليس الكاملة لرحيل أحمد فتحي عن الأهلي

تصريحات قائد الزمالك

ورد حازم إمام على هذه الأنباء في تصريحات صحفية، موضحا: “كل ما يذاع حول طلبي الحصول على 12 مليون جنيه في الموسم حتى أقوم بالتجديد مع الزمالك هو كلام عاري تماما من الصحة ومجرد  شائعات لهدم استقرار الفريق”.

إعلان

وواصل قائد الزمالك توضيحه للموقف: “لم أضع أي شروط سواء مادية أو معنوية من أجل التجديد مع الفريق في الفترة المقبلة، الزمالك هو بيتي ولا استطيع أن أفرض شروطي عليه حتى استمر فإنني سألبي طلبه طالما هو في حاجة لخدماتي”.

وكشف حازم إمام عن موعد حسم ملف تجديده مع الفريق: “سنقوم بفتح ملف تجديد التعاقد والاستمرار مع الزمالك حينما تكون الرؤية واضحة فيما يخص عودة النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة المقبلة”.

إعلان

واختتم الظهير الأيمن للفارس الأبيض تصريحاته: “أكن كل الاحترام والتقدير للزمالك ومسؤوليه وأتمنى الاستمرار مع الفريق حتى آخر أيامي في كرة القدم، وأنا لدي انفتاح للتجديد على بياض مع بيتي”.

وأعلن اتحاد الكرة المصري تمديد تجميد النشاط الكروي لأجل غير مسمى بسبب تفشي وباء كورونا في مصر، وأصبح استكمال الموسم الحالي غير واضح نهائيا في ظل استمرار الأزمة الحالية.

طالع أيضًا..

ملك الآنفيلد الجديد.. الصحافة الإنجليزية تضع صلاح على رأس الأفضل في تاريخ ليفربول

صلاح ضحية جديدة لكورونا.. خسارة فادحة للفرعون بسبب الفيروس اللعين!

بلدوزر الزمالك مطلوب في أوروبا

مصطفى محمد

وقال ميتشو في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت 2”: “مصطفى محمد ينتظره مستقبل رائع، لأنه يملك إمكانيات فنية رائعة”.

وأضاف: “عندما كنت مدربًا للزمالك ستيفين جيرارد كان يريد ضم مصطفى محمد بعد أن تابعه عن قرب”.

وأكمل: “هو يمكنه اللعب في الدوريات الخمسة الكبرى في المستقبل، وسيكون مفيد للمنتخب الوطني المصري”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أيضًا يوجد عددًا من لاعبي الزمالك يمكنهم اللعب في الدوريات الأوروبية الآخرى”.

نجم الترجي السابق يوضح حقيقة انتقاله إلى الأهلي أو الزمالك

تتكاثر الشائعات والأحاديث خلال الفترة الماضية حول خطط قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لتدعيم صفوفهما في الموسم المقبل سواء لخوض المنافسات المحلية أو الإفريقية.

وانتشرت العديد من الشائعات منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية حول رغبة الأهلي والزمالك في التعاقد مع نجم الترجي التونسي آنذاك، سعد بقير ولكنه شد الرحال نحو الدوري السعودي وتحديدا فريق أبها.

ويقدم سعد بقير مستوى مميز في الدوري السعودي منذ بداية الموسم بمشاركته في 22 مباراة سجل خلالهم 8 أهداف وصناعة 7 آخرين، ليجعله محط أنظار العديد من الأندية.

وأثيرت شائعات جديدة حول رغبة الأهلي تحديدا في التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة حال رحيل رمضان صبحي ليكون بديله، إضافة إلى وجود رغبة من كبار أندية الدوري السعودي على رأسهم اتحاد جدة وأهلي جدة من أجل إعادة بناء الفريق.

ويخطط المارد الأحمر للتخلص من الأنجولي جيرالدو دا كوستا والمغربي وليد أزارو في الانتقالات المقبلة وتعويضهما بصفقة أجنبية جديدة، ولكن يتوقف مركزها على استمرار رمضان صبحي من عدمه مع الفريق.

ونفى بقير أي احتمالية للعودة إلى إفريقيا عبر بوابة قطبي مصر مجاوبا على إحدى اسئلة متابعيه على “انستجرام” مؤكدا، لن ألعب في مصر سوى للترجي التونسي فقط.

وساهم بقير بصورة فعالة في حصول فريقه السابق، الترجي التونسي على لقبي دوري أبطال إفريقيا متتاليين في الموسمين الماضيين على حساب كلا من الأهلي المصري والوداد المغربي على التوالي.

اقرأ أيضا..

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية