آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة أوروبية

قائد ثورة الذهب.. الصحافة الإسبانية تتغني بأفكار تركى آل الشيخ وفن الإدارة!

سلطت صحيفة «ماركا» الإسبانية الضوء على تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا، ورغبته في دراسة العديد من الفنيات في كرة القدم، لتصفه بقائد ثورة الذهب داخل دوري الدرجة الثانية الإسباني.

إعلان

وأكدت الصحيفة بأن تركي استدعى العديد من المدربين في إسبانيا، لتحليل المباريات وتبادل الآراء والمفاهيم معهم، والذي يُعد أبرزهم «بابلو ماشين وخوليو فيلازكويز، وأيتور كارانكا، وكويكي سيتيان».

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن صاحب الـ38 يحاول الحصول على خبرة واسعة في كرة القدم، رغم أنه كان وزير الرياضة في السعودية، ورئيس الاتحاد العربي للرياضة سابقًا، مما منحه القوة والذكاء اللازم لقيادة المؤسسات الرياضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن تركي يريد أن يجعل ألميريا مشروعًا ناجحًا، خاصة وأن الحد الأقصى للرواتب في الفريق 18.1 مليون يورو، ورغم أن محمد العاصي المدير العام أكد بأن النادي هو الأعلى من حيث الرواتب في الدرجة الثانية، إلا أنه لم يكن محقًا.

واختتمت الصحيفة، بأن رايو فاييكانو وجيرونا يتفوقان على ألميريا، وما قاله محمد العاصي لم يكن محقًا فيه، فالواقع مختلف تمامًا.

إعلان

وأبرم تركي 13 صفقة خلال موسم الانتقالات الصيفية المُنصرم، ليُقلل من معدل الإعمار ليصل إلي 24 عامًا.

الجدير بالذكر وأن  تجربة تركي آل الشيخ رفقة ألميريا الإسباني لا تُعد الأولي من نوعها في مجال كرة القدم، فقد خاض تجربة آخري في مصر عبر نادي بيراميدز في الدوري المصري، قبل أن يبيعه إلي صديقه الإماراتي سالم الشامسي.

إعلان