آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

قائد ليفربول: سنحقق دوري الأبطال مع صلاح بسبب ريال مدريد!

الصحافة الإنجليزية تتغنى بـ "قاهر التنين"  في دوري الأبطال

أكد جوردان هندرسون قائد ليفربول، أن الإصابة التي تعرض محمد صلاح خلال نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ستكون حافزًا له من أجل التتويج بالبطولة النسخة الحالية.

إعلان

ويستعد نجمنا المصري محمد صلاح للمشاركة مع فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر له الأول من يونيو المقبل بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال هندرسون في تصريحات لموقع “ليفربول إيكو” المهتم بأخبار الريدز: “صلاح كان محبط العام الماضي بسبب ما تعرض له، فبعد أن فعل كل شئ وقادنا للتواجد في النهائي أصبح مجبر على الخروج من المباراة النهائية مبكرًا”.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية في الكتف، بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد في وقت مبكر من الشوط الأول، ليقرر صلاح عد الاستمرار لقوة الإصابة.

وأضاف: “ما حدث سيكون دافعًا كبيرًا بالنسبة لصلاح، فهو يريد أن يُظهر أفضل ما لديه أمام توتنهام في النهائي، وهو قادر على القيام بذلك”.

إعلان

وأكمل: “لقد كانت لحظة عاطفية، وذلك لأنه لم يتمكن من المساهمةفي نهائي 2018”.

وتابع: “بعد المباراة كان يجب علينا أن نوفر له المشاعر الطيبة، وكان يجب عليه أن يستعد سريعًا للمشاركة في كأس العالم وهو ما نجح في تحقيقه”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “الآن منحنا محمد صلاح الفرصة مجددًا، أنا على ثقة أنه سيستغلها أفضل استغلال”.

جدير بالذكر أن ليفربول خسر نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، على يد ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الأوكرانية كييف.

إعلان