آخر الأخبار بطولات إنجليزية كورة أوروبية

قائد ليفربول: فريقنا الحالي بوجود صلاح أقوى كثيرًا من فترة سواريز

قائد الريدز: تعلمنا الدرس جيدًا.. ولا نفكر في الفوز بالبريميرليج حاليًا

تحدث لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول، عن حظوظ الريدز، بخصوص إمكانية التتويج بالألقاب مع نهاية الموسم الحالي.

إعلان

وأكد جوردان هندرسون من خلال تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية اليوم السبت، أن ليفربول مُطالب بالتتويج بالألقاب في الموسم الجاري.

وأشار هندرسون أيضًا إلى أن ليفربول يُعتبر ناديًا تاريخيًا، إلا أن ذلك يجب ألا يمنعه من الفوز بالمزيد من البطولات.

وشدد نجم ليفربول أيضًا بأن الريدز بات أكثر قوة مما كان عليه الحال في عام 2014، وهو العام الذي خسر فيه الفريق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الأمتار الأخيرة من الموسم.

 

إعلان

قائد ليفربول: فريقنا الحالي بوجود صلاح أقوى كثيرًا من فترة سواريز

وذلك عندما كان ليفربول لديه لويس سواريز نجم برشلونة الحالي، أي أن الفريق بوجود محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، أصبح أقوى كثيرًا الآن.

وتابع هندرسون: كل ما أفكر فيه هو بذل جهد كبير وإخراج الطاقة والتي أملك لمصلحة فريق ليفربول، وأتمنى أن نستمر في تقديم النتائج الطيبة وأن نستمر مذلك في تحقيق الفوز.

وأضاف هندرسون: ليفربول فريق يحتاج للفوز بالبطولات وبالطبع هذا يكون دافع لك، وأحاول استخدام الخبرات والتي لدي لمساعدة زملائي في الريدز ، حاليًا نحن فريق جديد في مرحلة جديدة.

إعلان

وأكمل هندرسون حديثه قائلًا: لا أحب المقارنة ولكن فريق ليفربول في عام 2014 مختلف تمامًا عن الفريق الحالي، ونحن دفاعيًا في الوقت الحالي أقوياء للغاية، ونركز على أنفسنا وأيضًا نركز على تحقيق الفوز.

تأتي هذه التصريحات من طرف جوردان هندرسون، قبل يوم واحد فقط من مباراة ليفربول وتشيلسي على أرضية ملعب أنفيلد رود بالدوري الإنجليزي.

وتُعتبر مهمة ليفربول صعبة للفوز بالدوري الموسم الحالي، حيث يحتاج أولاً للفوز في جميع مبارياته المتبقية، ومن ثم ينتظر تعثر مُنافسه المباشر مانشستر سيتي في مباراة واحدة فقط على أقل تقدير.

 

كلمات دلالية