آخر الأخبار رئيسية كورة اوروبيه

قائد ليفربول: لا بديل عن العودة بالكأس من قلب قطر!

صلاح

أعرب قائد الريدز جوردن هندرسون عن سعادته بعزيمة وإصرار زملائه في الفريق على تحقيق الفوز أمام واتفورد أمس في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إعلان

وكان نجمنا المصري محمد صلاح قد سجل هدفًا من كرة مقوسة بقدمه اليمنى في الشوط الأول ثم أضاف هدفًا ثانيًا بكعب القدم في الدقيقة الأخيرة ليقود الريدز لتحقيق فوز صعب على ضيفه واتفورد بهدفين نظيفين.

عقب المباراة، صرح هندرسون لموقع ليفربول الرسمي قائلا: “كنا نعلم أننا تنتظرنا مباراة صعبة، ولقد حققنا ثلاث نقاط مهمة. لديهم مدرب جديد وكنا ندرك أن هذا سيزيد من صعوبة المهمة بالنسبة لنا. ربما لم نقدم الأداء الأفضل وبكل تأكيد هناك مجال للتحسن، ولكن الثلاث نقاط هي أكثر ما يهم في هذه المرحلة”.

وأوضح: “لقد استغرق تأكيد صحة احتساب الهدف الثاني وقتًا طويلًا، ونحن سعداء بهذا الفوز. ربما كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، ولكننا قاتلنا حتى النهاية واستحقينا الفوز”.

إعلان

بعد مباراة الأمس، يستعد ليفربول لاستكمال جدوله المزدحم بالمباريات خلال شهر ديسمبر الجاري، حيث سيتجه الفريق إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية. ومن جانبه، يرى هندرسون أن هذه البطولة تمثل فرصة جديدة لإشباع رغبة لاعبي الريدز في حصد المزيد من الألقاب.

إعلان

وأمت صاحب القميص رقم 14 تصريحاته قائلا: “سنذهب إلى قطر بنية الفوز والعودة بالكأس. تنتظرنا مباريات كبيرة، وعلينا أن نستعد لها جيدًا. نتمنى أن ننجز المهمة يوم الأربعاء ونتأهل إلى المباراة النهائية، ثم الظفر باللقب”.