آخر الأخبار الدوري المصري بطولات بطولات عربيه رئيسية كورة مصرية - أخرى

قائمة الأهلي | استبعاد عماد متعب.. وانضمام محارب ورضوان

النادي-الأهلي

قائمة النادي الأهلي أمام الوحدة الإماراتي، شهدت غياب العديد من العناصر الهامة وأبرزهم عماد متعب مهاجم الفريق، كما ضمت القائمة الوافد الجديد إسلام محارب.

إعلان

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره نادي الوحدة الإماراتي يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا ضمن فعاليات الجولة الثانية من البطولة العربية.

وشهدت القائمة تواجد إسلام محارب الوافد الجديد من نادي سموحة والحارس الناشئ عمر رضوان بجانب الوافد المغربي الجديد وليد إزارو.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد وقع عقوبة مالية كبيرة على عماد متعب بسبب عدم تعليمات الجهاز الفني بإجراء تدريبات الإحماء خلال مباراة الفيصلي الأردني بجانب خروجه بتصريحات لوسائل الإعلام عقبة المباراة وكسر الحظر الإعلامي على النادي.

وجاءت القائمة كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد عادل عبد المنعم – عمر رضوان.

إعلان

الدفاع: حسين السيد – صبري رحيل – رامي ربيعة – محمد نجيب – محمد هاني – باسم علي

الوسط: أكرم توفيق – حسام غالي – عمرو السولية – كريم نيدفيد – أحمد حمودي – ميدو جابر – عمرو بركات – إسلام محارب

الهجوم: وليد أزارو – عمرو جمال – أحمد ياسر ريان

وخرج كلاً من ( شريف إكرامي – عبدالله السعيد – سعد سمير – علي معلول – حسام عاشور – أحمد فتحي – جونيور أجايي ) للراحة، بينما خرج وليد سليمان ومؤمن زكريا وصالح جمعة للإصابة، وعماد متعب وأحمد رمضان بيكهام وأحمد حمدي لأسباب فنية.

إعلان

وكان الأهلي قد خسر مباراته الافتتاحية أمام الفيصلي الأردني بهدف نظيف نتيجة خطأ مشترك من محمد نجيب والحارس محمد الشناوي، بينما فاز نصر حسين داي على الوحدة بهدفين مقابل لا شيء.

ويتواجد الشياطين الحمر في المجموعة الأولى التي تضم كلا من الفيصلي الأردني والوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري.

نظام البطولة.. تقسم الفرق إلى ثلاث مجموعات كل مجموعة بها 4 فرق ، سيصعد الأول من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل ثاني في المجموعات الثلاثة ، ثم تأتي مباريات الدور قبل النهائي بين الفرق الأربعة ثم المباراة النهائية .