آخر الأخبار آخرون الدوري الأوروبي المحترفون دوري أبطال أوروبا كورة مصرية - أخرى محمد النني محمد صلاح مصر

قائمة فخر الفراعنة في البطولات الأوروبية تشهد وجود «الممثل»

فخر مصر

اللاعبين المصريين دائمًا ما لهم باع طويل في البطولات الأوروبية وعلى رأسهم بالطبع نجمنا المصري محمد صلاح ولكن المفاجأة هنا في ترتيب هدافي الفراعنة في المسابقات الأوروبية وهو ما سوف نستعرضه معكم في السطور المقبلة.

بالطبع يحتل نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح قائمة الفراعنة الأكثر تسجيلًا في البطولات الأوروبية برصيد 15 هدف بواقع 6 أهداف في دور المجموعات و4 أهداف في التصفيات التأهيلية بنفس البطولة بينما تمكن صلاح من تسجيل خمس أهداف ببطولة الدوري الأوروبي مع أندية بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا روما الإيطالي.

إعلان

ويأتي أحمد حسن كوكا نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف سبورتنج براجا بعدما تمكن من تسجيل 7 أهداف متفوقًا على أحمد صلاح حسني الذي لعب ضمن صفوف شتوتجارت الألماني وجينت البلجيكي الذي سجل أربع أهداف مع العلم أن نجم القلعة الحمراء ترك رة القدم وإتجه للتمثيل فيما بعد.

وإحتل حسام حسن المدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي المركز الثالث في القائمة بنفس رصيد الأهداف 4 مع أحمد صلاح حسني وجاء في المركز الرابع نجم آرسنال الإنجليزي ومنتخبنا الوطني محمد النني بعدما تمكن من تسجيل 3 أهداف مع ناديي بازل السويسري وآرسنال بينما جاء أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة في المركز الخامس برصيد هدفين فقط.