آخر الأخبار آخرون أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون

قاسم باشا يواجه خطر خسارة تريزيجيه 

بعد التمرد.. قاسم باشا يصدر فرمان ناري يصدم تريزيجيه!

على ما يبدو أن أيام نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي، أصبحت معدودة مع ناديه.

إعلان

تريزيجيه أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن قاسم باشا بنهاية الموسم الجاري، وذلك حسب التقارير الصحفية التركية.

قاسم باشا يواجه خطر خسارة تريزيجيه 

صحيفة “hurriyet” التركية أكدت في تقرير لها أن نادي فناربخشة مهتم بالتعاقد مع محمود تريزيجيه بداية من الموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة أن إرسون يانال، المدير الفني لفناربخشة، طلب الحصول على خدمات تريزيجيه، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به الدولي المصري مع قاسم باشا على مدار موسمين.

إعلان

وأشارت الصحيفة إلى أن إريسون طلب التعاقد مع تريزيجيه نظرًا لإجادته اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، بالأضافة إلى وسط الملعب، وهي المواصفات التي يريدها.

وأضافت أن فناربخشة سيواجه منافسة شرسة مع جالطة سراي على ضم الدولي المصري، حييث يرغب الأخير في ضم اللاعب منذ فترة طويلة.

ونقل موقع فوت سير الفرنسي، بناء على ما ورد في  العدد الورقي بصحيفة فرانس فوتبول، أن الأزمة حدثت بسبب تريزيجيه بين أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي ورودي جارسيا المدير الفني لمارسيليا.

وكشفت الصحيفة الفرنسية إلى أن زوبيزاريتا كان يرغب في ضم تريزيجيه إلى مارسيليا خلال انتقالات الصيف الماضي، في الوقت الذي كان يتمسك فيه رودي  جارسيا بضم المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي من نادي نيس.

إعلان

وأوضحت الصحيفة أن الأزمة كانت كبيرة والصدام بدا  قويًا بين الطرفين، خاصة بعدما فكر المدير الرياضي في التعاقد مع فالنتين رونجيه من نانت، في الوقت الذي تمسك جارسيا بضم كيفين ستروتمان من روما.

قاسم باشا يواجه خطر خسارة تريزيجيه 

الجدير بالذكر أن تقارير فرنسية كانت  قد ربطت اسم نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه بنادي أولمبيك مارسيليا خلال الصيف الماضي لكن التعاقد لم يتم في النهاية.

هذه التقارير تؤكد على  أن المستويات المبهرة التي يقدمها نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه رفقة فريقه قاسم باشا التركي، جعلته محط أنظار كبارة الأندية الأوروبية، بالإضافة إلى تحمل المديرين الفنيين الذين رفضوا التعاقد معه نتيجة فشل ذلك.!