آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة أوروبية

قاهر الشياطين الحمر.. الصحافة الإسبانية تتغزل في مهارات تركي آل الشيخ!

سلطت صحيفة «ماركا» الإسبانية، الضوء على تجربة نادي ألميريا، ومالكه الجديد السعودي المستشار تركي آل الشيخ، بعد التعاقدات التي أبرمها في الميركاتو الصيفي المنصرم، بل ومنحته لقب قاهر الشياطين الحمر.

إعلان

وأبرزت الصحيفة إلى أن تركي هو ثالث أصغر رئيس نادي في العالم وهو يبلغ من العمر 38 عامًا، بالإضافة إلي كونه نجح وبشدة في جلب المواهب الشابة إلي ناديه الجديد، حيث تعاقد تركي مع العديد من اللاعبين، أبرزهم أنتي كوريتش من روما الإيطالي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، بأن الاتجاه في ألميريا بقيادة آل الشيخ، هو التعاقد مع اللاعبين الشباب والمواهب الصاعدة في أوروبا ببداية مشروع جديد لقيادة النادي إلى تحقيق الانجازات.

وشددت الصحيفة إلى أن الفريق الذي يدربه بيدرو إيمانويل، يوجد معه لاعبان فقط يتجاوزان الثلاثين وهم الأقدم، الحارس رينيه والظهير روميرا، 35 و 31 عامًا على التوالي، بينما أصغر لاعبي في الفريق هو «أرفين أبياه» صاحب الـ18 عامًا، والذي خطفه من مانشستر يونايتد بعد أن كان النادي الإنجليزي مهتمًا بشدة للتعاقد معه، ليتفوق تركي على عملاق الكرة الإنجليزية واصفتًا إيها بقاهر الشياطين الحمر.

وأبرم تركي 13 صفقة خلال موسم الانتقالات الصيفية المُنصرم، ليُقلل من معدل الإعمار ليصل إلي 24 عامًا.

إعلان

الجدير بالذكر وأن  تجربة تركي آل الشيخ رفقة ألميريا الإسباني لا تُعد الأولي من نوعها في مجال كرة القدم، فقد خاض تجربة آخري في مصر عبر نادي بيراميدز في الدوري المصري، قبل أن يبيعه إلي صديقه الإماراتي سالم الشامسي.