آخر الأخبار الانتقالات الدوري الإنجليزي

“قاهر الكبار” يكشف موقفه من البقاء مع ليفربول بالموسم القادم

أكد المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي أن ليفربول سوف يستمتع بمجد دوري أبطال أوروبا قبل تحديد أهداف جديدة للموسم القادم.

إعلان

بعد هدفين حاسمين في مباراة العودة في نصف النهائي ضد برشلونة وهدف في المباراة النهائية أمام توتنهام. يريد اوريجي الاستمتاع بمشاعر كونه بطل أوروبا قبل أن يتطلع إلى الموسم المقبل لكنه يعترف بأن الفوز بالدوري الإنجليزي سيكون هدفًا مرة أخرى.

وقال في تصريحات للموقع السمي لناديه: “هذا هدف كبير لنا، نحن نريد بالتأكيد تحقيق هذا الهدف. لدينا تجربة هذا العام، في دوري الأبطال كذلك. سيكون من الجيد الفوز بالدوري الممتاز، لكن في الوقت الحالي علينا فقط الاستمتاع بما قمنا به، ثم إعادة وضع الأهداف للموسم الجديد”.

اوريجي، الذي وافق على شروط الانتقال إلى ليفربول في عام 2014 وانضم إلى النادي بعد عام، سئل أيضًا عن مستقبله على المدى الطويل واحتمال توقيع عقد جديد.

أجاب: “في الأسابيع القليلة المقبلة، سنجري بعض المحادثات. يجب أن أجلس مع المقربين مني ونرى كيف يمكننا أن نحدد شكل المستقبل. في الوقت الحالي، أود فقط التركيز على هذه المباريات [الدولية] وبعد ذلك الموسم يمكننا القيام بذلك. هذا شيء أرغب في التحدث إليه مع النادي والمقربين مني، ثم في المستقبل سنعلن ما نقرره. ستكون كل المحادثات بيني وبين النادي والمقربين ومن ثم نأمل أن تكون النتيجة إيجابية في النهاية”.