"أخبار "الكان آخر الأخبار أهم الأخبار كأس أمم إفريقيا

قبل الصدام الأخير| الكاف يُبرز حقيقة خدعة المجموعات.. السنغال أفضل من الجزائر!

بالأرقام - ماذا قدم ماني ومحرز في قمة الكان؟

قبل الصدام الأخير.. سلط الحساب الرسمي لكرة القدم «الكاف» الضوء على مقارنة رقمية بين طرفي نهائي كأس الأمم الإفريقية «الجزائر والسنغال»، ولكن كانت المفاجأة هي التفوق الواضح للمنتخب السنغالي في الأرقام، بل وتفوق نجومه على نظرائهم من محاربي الصحراء.

إعلان

الكاف يُبرز مقارنات رقمية بين طرفي النهائي

المقارنة الأولي.. نشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مقارنة رقمية، بين الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والسنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، قبيل ساعات قليلة من مواجهتهما في نهائي كأس أمم إفريقيا 2019.

المقارنة الثانية.. جاءت بين أرقام المنتخبين بالبطولة ككل

إعلان

المقارنة الثالثة.. جاءت بين الثنائي رايس مبولحي حارس المحاربين، وجوميز حارس عرين الأسد السنغال.

دعم جماهيري

إعلان

واستقبل مطار القاهرة الدولي نحو 3000 مشجع جزائري قادمين على متن 14 طائرة؛ لمساندة منتخب بلادهم في مباراة النهائي المقرر إقامتها مساء اليوم بين منتخبي «الجزائر والسنغال» باستاد القاهرة.

وكانت الحكومة الجزائرية، قد قررت إقامة جسر جوي يضم 28 طائرة لنقل الجماهير الجزائرية إلى مصر لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ووصل منتخب الجزائر إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوزه على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائي.