آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

قبل معركة الزمالك الإفريقية.. مكافآت استثنائية لكتيبة الرجاء للوصول إلى الحلم

الزمالك

يترقب مشجعو نادي الزمالك أخبار فريق الوداد البيضاوي المغربي عن كثب سواء في بطولته المحلية أو تشكيلته وذلك استعدادًا للمواجهة المرتقبة بين الفريقين في البطولة الإفريقية.

إعلان

ويلتقي الفارس الأبيض مع الرجاء البيضاوي المغربي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا في شهر سبتمبر المقبل مع عودة الفريق المغربي إلى الظهور محليًا أمس في الدوري.

الزمالك

وأفادت صحيفة “Le360” بأن رئيس الرجاء المغربي قد طلب من لاعبيه وقف التفكير نهائيا في المرحلة المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا ووضع تركيزهم بالكامل على مباريات الدوري المحلي.

ووضع رئيس الرجاء مكافآت مُغرية للاعبيه في كل مباراة يستطيع خلالها الفريق تحقيق الانتصار في مشوار الدوري، وذلك على أمل استعادة العرش المغربي المحلي مجددًا وتحميسهم للتركيز على الجولات المقبلة.

إعلان

ووعد مسؤولو الرجاء اللاعبين بوضع مكافآت غير متوقعة للبطولة الإفريقية ولكن بعد النجاح في المشوار المحلي قبل موعد مباريات الدور نصف النهائي، وطلب منهم التركيز الكامل على بطولة الدوري حاليًا.

فيديو| أحداد يقود الرجاء لإرسال تهديد شديد اللهجة للزمالك قبل المعركة الإفريقية

أرسل الرجاء البيضاوي المغربي رسالة تحذير شديدة اللهجة إلى الزمالك في ظهوره الأول محليًا بعد أزمة كورونا، بالفوز بثلاثية نظيفة على حساب نهضة الزمامرة.

إعلان

وشهدت المباراة توهج مهاجم الزمالك المُعار حميد أحداد وتسجيله هدفين في رسالة تحذيرية إلى القلعة البيضاء قبل المواجهة المرتقبة في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكان أحداد بطل المباراة الأول بعدما حصل على ركلة جزاء تم افتتاح النتيجة من خلالها بأقدام محسن متولي في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته وتحديدًا في الدقيقة 43، افتتح أحداد أهدافه مع عودة النشاط الرياضي بتسجيله الهدف الثاني بعد عدة تمريرات سريعة ختمها مهاجم الزمالك المُعار في شباك الخصم.

تألق حميد أحداد استمر في الشوط الثاني بعدما سدد صاروخية في الدقيقة 67 ولكن القائم حرمه من الهدف الثاني له ولكنه استمر في المحاولات والخطورة على مرمى الخصم.

وفي ظل محاولاته المستميتة نجح بالفعل في تسجيل هدفه الثاني والثالث للرجاء في الدقيقة 71 بعدما اخترق منطقة جزاء الخصم وسدد صاروخ في شباك نهضة الزمامرة.

تصريحات محامي مدرب الزمالك السابق

وقال محامي فيريرا في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورتس”: “كانت اجراءات قضائية طويلة بدأت في نوفمبر 2015، وبعد 5 سنوات من العمل على هذا الأمر، وفي النهاية صدر القرار من فيفا، وبعد ذلك تم تأكيده من لجنة الانضباط لغلق هذه القضية مع الزمالكز”

وتابع :”القرار النهائي هو منح مستحقات فيريرا ومساعديه والسماح له بتلقي تعويض مالي من الزمالك، وهو كان ينبغي دفعه منذ عام 2018.”

وأضاف :”لن استطيع أن أعلن عن التفاصيل المالية على الإطلاق، لكن هناك بعض المدفوعات متعلقة بنسبة 5% في العام لحسابها على مدار 5 سنوات يتم إضافتها للمبلغ الذي تم فرضه كغرامة.”

وأوضح، قائلًا: “الزمالك دفع منذ أسبوع مضى كافة المستحقات الخاصة بفيريرا وبناء عليه لن يكون هناك عقوبات على الإطلاق ضد النادي، وبالتالي هو استغرق وقت طويل لكن في النهاية دفعها بالفوائد المستحقة عن تأخير 5 سنوات.

وأتم محامي فيريرا تصريحات، قائلًا: “الزمالك مؤسسة كبيرة، ولا يوجد مخاطرة الآن، لكن نظرا لنقص المعلومات الفنية لدى الخبراء القانونيين هنا يحدث أخطاء في بعض الأحيان وهذا قد يكون مشكلة في المستقبل.”

الكاف يعلن مواعيد دوري الأبطال

وقرر الاتحاد الإفريقي إقامة مباريات الذهاب يومي 25 و26 سبتمبر في المغرب، بينما تقام مبارتي الإياب في القاهرة يومي 2و3 أكتوبر المقبل.

وأعلن الكاف أن المباراة النهائية ستقام إما 16 أو 17 أكتوبر المقبل، وسيتم تحديد الملعب الذي سيستضيف المباراة وفقًا لـ3 مواقف وهي:

حال تأهل قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك للمباراة النهائية سيتم إقامة المباراة في القاهرة.

حال  تأهل قطبي الكرة المغرية الرجاء والوداد ستقام المباراة النهائي في الدار البيضاء.

أما في حال تأهل ممثل من مصر وآخر من المغرب فسيتم إقامة المباراة على ملعب محايد.

بدوره فتح الاتحاد الإفريقي باب الترشح لاستضافة المباراة النهائية بداية من اليوم وحتى 10 أغسطس المقبل.

وبشأن الكونفيدرالية فقرر الكاف إقامته بنظام المباراة الواحدة والتي ستقام في المغرب.

وحدد الاتحاد الإفريقي يوم 22 سبتمبر المقبل ليكون موعدًا لمبارتي نصف النهائي في مدينتي الدار البيضاء والرباط.

وبحسب ما أعلنه الكاف فإن بيراميدز سيواجه حوريا كوناكري الغيني في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بينما يواجه نهضة بركان نظيره حسنية أغادير على ملعب مولاي عبد الله في الرباط.

الجدير بالذكر أن الأهلي يُلاقي الوداد البيضاوي المغربي بينما الزمالك على موعد مع ملاقاة الرجاء البيضاي المغربي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا