آخر الأخبار الدوري الإنجليزي تقارير وتحليلات جوه الملعب

قبل مواجهة أستون فيلا.. صلاح بين “فشل جديد” أو ضم تريزيجيه لقائمة ضحاياه

يستعد النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، لمواصلة سجله المميز أمام الأندية الإنجليزية في بطولة الدوري، بقميص ليفربول.

إعلان

ويستضيف ملعب “فيلا بارك”، مساء السبت، المواجهة التي تجمع بين فريقي أستون فيلا وليفربول، ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل محمد صلاح، لضم فريق أستون فيلا، الصاعد حديثا لبطولة الدوري الإنجليزي مطلع الموسم الجاري، إلى قائمة ضحاياه.

ويعتبر أستون فيلا الفريق رقم 25 الذي يلعب أمامه محمد صلاح في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بقميص نادي ليفربول، ويملك سجلا مميزا أمام جميع الفرق السابقة.

إعلان

ولعب صلاح من قبل أمام 24 فريقا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن من التسجيل أمام 21 فريق، وفشل في التسجيل أمام مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي وشيفيلد يونايتد فقط، وبإمكان صلاح التسجيل أمام الشياطين الحمر وشيفيلد في مباراتي الدور الثاني بالموسم الجاري، لكن فريق سوانزي هبط في الموسم قبل الماضي.

ويقدم صلاح أرقام أكثر من رائعة منذ انتقاله لفريق ليفربول في صيف 2017، قادما من نادي روما، ولعب 84 مباراة مع الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي، سجل 59 هدف وصنع 25 آخرين.

إعلان

وصعد للموسم الجاري الثلاثي، نورويتش سيتي، شيفيلد يونايتد، أستون فيلا، لعب أمام الأول في افتتاح مباريات الموسم وتمكن من التسجيل، ويأمل في ضم الثنائي الأخر لقائمة ضحاياه.

وتوج النجم الدولي المصري بجائزة الحذاء الذهبي كهدافا للبريميرليج في الموسمين الماضيين، برصيد 32 هدف في موسمه الأول، و22 هدف في الموسم الثاني. وبالتساوي مع ساديو ماني وأوباميانج.

بينما سجل الفرعون المصري في الموسم الجاري 5 أهداف فقط حتى الآن في 9 مباريات. بفارق 4 أهداف عن متصدر ترتيب الهدافين، جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

ليفربول يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 28 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.