آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون بطولات إنجليزية تقارير وتحليلات دوري أبطال أوروبا كورة اوروبية كورة عالمية محمد صلاح

“قبل مواجهة بايرن المصيرية”.. تعرف على أرقام صلاح في 7 مباريات بدوري أبطال أوروبا

الحلم مستمر.. صلاح يمنح ليفربول بطاقة العبور بفوز مثير على نابولي

يستعد الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، للمواجهة المرتقبة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

إعلان

ويستضيف ملعب “آليانز آرينا”، مساء بعد غد الأربعاء 13 مارس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، مباراة بايرن ميونخ الألماني، ونظيره ليفربول، ضمن فعاليات مباراة الإياب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ويأمل الفرعون المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول في قيادة فريقه بتخطي هذه العقبة الصعبة، ومواصلة المشوار في البطولة، بعدما أنهى النسخة الماضية في المركز الثاني، بالخسارة في المباراة النهائية أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ليفربول تأهل إلى الدور ثمن النهائي، بعد الحصول على المركز الثاني في المجموعة التي ضمت كلًا من: “باريس سان جيرمان، نابولي، ريد ستار الصربي”، برصيد 9 نقاط خلف باريس سان جيرمان المتصدر.

وشارك صلاح في المباريات الستة في دور المجموعات، وتمكن من تسجيل 3 أهداف ولم يصنع أي هدف على النحو التالي:

إعلان

هدفين في مباراة ريد ستار والتي أقيمت على ملعب الأنفيلد وانتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة.

هدف في مباراة حسم الصعود أمام نابولي والتي انتهت بفوز ليفربول بهدف نظيف.

"قبل مواجهة بايرن المصيرية".. تعرف على أرقام صلاح في 7 مباريات بدوري أبطال أوروبا

وشارك صلاح في مباراة ذهاب دور الـ16 أمام بايرن ميونخ والتي أقيمت على ملعب الأنفيلد، لكنه لم يضع بصمته وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، ليتأجل الحسم لمواجهة الآليانز آرينا.

إعلان

ويحتاج فريق ليفربول للفوز بأي نتيجة، أو التعادل بأي نتيجة إيجابية من أجل التأهل للدور ربع النهائي.

بينما يحتاج بايرن ميونخ للحفاظ على نظافة شباكه وتحقيق الفوز فقط في المباراة.

وستذاع المباراة عبر قنوات “بي إن سبورتس”، وتحديدًا عبر قناة “bein sports Hd1”، وسيتولى إذاعة المواجهة، المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

وكان صلاح قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بصراع الهدافين في دوري أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف بالتساوي مع زميليه في الفريق ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، وخلف كريستيانو رونالدو المتصدر.