آخر الأخبار بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية

قبل مواجهة نصر حسين داي.. التاريخ يساند الزمالك أمام الأندية الجزائرية

5 عوامل تجعل الزمالك مرشح لتحقيق إنجاز غائب منذ 16 عامًا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره نصر حسين داي الجزائري، في إطار منافسات الجولة الثانية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية والمقرر لها التاسعة مساء، اليوم، الأربعاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

إعلان

الزمالك يدخل المباراة ولا بديل له عن الفوز، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها في الجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدفين على يد جور ماهيا الكيني خارج الأرض، بينما نصر حسين داي يرغب في العودة من برج العرب بنتيجة إيجابية، تساعده في التأهل إلى الدور التالي.

السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، يدرك جيدًا أنه لا مجال لخسارة أي نقطة أمام نصر حسين داي، خاصة أن المباراة تقام في مصر، وأن أي نتيجة غير الفوز ستصعب من مهمة الفارس الأبيض في الاستمرار بالبطولة.

الفارس الأبيض يدخل المباراة متسلحًا بالتاريخ أمام الأندية الجزائرية، فالزمالك له أفضلية تاريخية ضد الأندية الجزائرية في تاريخ المواجهات المباشرة.

الزمالك خاض من قبل 8 مباريات ضد الأندية الجزائرية، تمكن من الفوز في 3 مباريات، وتعادل مثلهما، بينما تلقى الخسارة مرتين فقط.

إعلان

أما على صعيد المواجهات المباشرة بين الزمالك ونصر حسين داي، فلم يتواجه الفريقين من قبل، ومباراة برج العرب ستكون هي الأولى بينهما.