آخر الأخبار بطولات إنجليزية

قبل مواجهة ويستهام.. الإحباط يسيطر على لاعبي ليفربول

بعد خطف نقطة من ليفربول.. مدرب ليستر فخور بلاعبيه

يرى السويسري شيردان شاكيري، لاعب ليفربول، أن على الفريق ضرورة الحفاظ على التركيز ونسيان حالة الإحباط عقب التعادل مع ليستر سيتي.

إعلان

وفقد ليفربول نقطتين في صراع الصدارة على الدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مع ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ24 من البريميرليج.

ويستعد ليفربول لمواجهة ويستهام ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي، والمقرر لها العاشرة مساء، اليوم، الأحد.

وقال شاكيري في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه: “أعتقد أنها كانت نقطة جيدة في النهاية، لأنه على الرغم من أننا نرغب دائماً في الفوز بكل مباراة، ربما لم يكن أفضل أداء لنا هذا العام. لذلك، في النهاية، كان تعادلًا وحققنا نقطة”.

وأضاف: “نقطة من تعادل أفضل من لا شيء بعد الهزيمة، أردنا الفوز في المباراة، ولكن كل المباريات صعبة للغاية، لدى ليستر فريق جيد، منظم بشكل جيد للغاية، ورأيت ذلك في المباراة، وكان من الصعب اللعب ضدهم. لذلك، نحن نأخذ النقطة ونمضي قدما”.

إعلان

وأكمل: “كل شيء جيد، لذلك سنستمر هكذا، ونحن نتطلع إلى تحقيق الفوز في المباراة القادمة، إذا واصلنا التركيز على أعلى مستوى، فأنا على ثقة من أننا سنواصل تحقيق الفوز في المباريات”.

وأكمل: “لقد لعبت في ألمانيا وفزت بالعديد من الألقاب هناك، لذلك لدي خبرة في ذلك، يجب أن نملك عقلية الفوز ويجب أن يكون اللاعبون في حالة تركيز دائم، ولدينا عقلية الفوز هنا داخل الفريق”.

وتابع: “تحتاج إلى الذهاب إلى المباريات التي تحاول الفوز بها وتقدم كل شيء تملكه لتحقق ذلك، أنا متأكد من أن المواهب التي لدينا في الفريق يمكن أن تحقق الكثير”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “الآن نحن بحاجة إلى مواصلة هذا العمل الشاق حتى النهاية، والعمل بجد في التدريب، ونقل ما نقوم به في التدريب إلى المباريات والمضي قدما، هناك طريق طويل لنقطعه، لكننا في حالة جيدة جدًا لتحقيق النجاح”.

إعلان

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، وبفارق 5 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.