آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

قبل موقعة الفراعنة.. الكونغو تعاني من «ارتفاع الأسعار» بمصر !

أبدى مندوب المنتخب الكونغولي المتواجد حاليا في مصر اندهاشه بسبب ارتفاع أسعار فنادق برج العرببالإسكندرية، وطالب مسؤلى سفارة بلاده بمصر أن يقوموا بالتدخل من أجل حل أزمة ارتفاع أسعار هذه الفنادق، لاسيما وأن منتخب بلاده يمر بأزمة ماليه طاحنة.

إعلان

ويسعى مسؤولو المنتخب الكونغولي لحل الأزمة خلال الساعات القليلة المقبلة، حتىيتمكنوا من الحضور إلى الإسكندرية من أجل خوض تلك المباراة الهامة أمام المنتخب الوطني المصري ضمن منافسات المجموعة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018.

وقام مسؤلى اتحاد كرة القدم بدولة الكونغو بمخاطبة هاني أبو ريده رئيس اتحاد الكرة المصرى، من أجل ضرورة التدخل لحل تلك الأزمة الكبيرة، وتخفيض أسعار الفنادق بصفته الدولية بطبيعة الحال.

ويلتقى المنتخبين المصري والكونغولي يوم 8 من شهر أكتوبر المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية بالجوله الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

ولمعرفة موعد وصول المحترفين إلى معسكر الفراعنة إقرأ التالي:-

إعلان

حدد الجهاز الادارى للمنتخب الوطني المصري، بقيادة إيهاب لهيطة، مواعيد وصول المحترفين المصريين إلى معسكر الفراعنة، والذي ينطلق 2 أكتوبر المقبل، استعدادا للقاء الكونغو المرتقب يوم 8 من نفس الشهر، على ملعب برج العرب فى الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم في روسيا 2018.

وتقرر وصول اللاعبين المحترفين إلى المعسكر على النحو التالي:-

إعلان

عصام الحضرى، ومصطفى فتحى، ومحمود كهربا، ومحمد عبدالشافى، حال جاهزيته يومي 28 و29 من شهر سبتمبر الحالى.

بينما محمد النني، وسام مرسى، وعمرو جمال يصلون يوم 2 أكتوبر القادم.

وأحمد المحمدى، وأحمد حجازى، ورمضان صبحى، وكريم حافظ، ومحمود حسن ترزيجيه، يصلون يوم 1 أكتوبر بينما محمد صلاح يصل يوم 2 أكتوبر.

ويشهد معسكر المنتخب الوطني المصري المقبل غياب 3 لاعبين عن التدريب الأول للفراعنة، وهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، ومحمد الننى لاعب أرسنال، وعمرو جمال لاعب بيدفيست الجنوب إفريقى.

ويصل الثلاثى للقاهرة يوم 2 أكتوبر على أن يتوجهوا إلى برج العرب فى الإسكندرية  في اليوم التالى بما يعني غيابهم عن المران الأول للمنتخب.

كلمات دلالية