آخر الأخبار بطولات إنجليزية كورة اوروبيه

قرار الاتحاد الإنجليزي يشعل غضب جوارديولا بسبب شبهة التلاعب لليفربول

كلوب-,-جوارديولا

هل بالفعل هناك تلاعب في البريميرليج من أجل أن يفوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب دام 30 عام وهو ما يشعر به الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بعد أن أعلن الاتحاد الإنجليزي عن تقديم مواجهة الأخير أمام كارديف سيتي في البريميرليج.

إعلان

قرار الاتحاد الإنجليزي يشعل غضب جوارديولا بسبب شبهة التلاعب لليفربول

وبعد أن نجح مانشستر سيتي في التأهل لنصف نهائي كأس إنجلترا لمواجهة برايتون على ملعب ويمبلي يوم 6 من شهر أبريل المقبل والذي كان من المفترض فيه مواجهة كارديف في البريميرليج، أعلن الاتحاد الإنجليزي عن تقديم موعد المباراة 3 أيام ليصبح السيتي تحت ضغط كبير من المباريات حيث سيخوض مباراة كل 3 أو 4 أيام حتى نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية أن بيب جوارديولا يشعر بالغضب بسبب تعديل موعد المباراة لهذا التاريخ مما يجعل فريقه تحت ضغط كبير في ظل منافسة السيتي على كافة البطولات، وأفادت الصحيفة أن جوارديولا يشعر بأن هذا الجدول المزدحم قد يؤثر على فرصة التتويج بالرباعية هذا الموسم.

إستمرار السيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا جعلت تأجيل مباراة كارديف لموعد لاحق مستحيل لأن يومي الثلاثاء 30 أبريل والأربعاء 1 مايو مخصصان لذهاب نصف نهائي الأبطال ويومي 7 و8 مايو للإياب علمًا بأن موسم البريميرليج سينتهي يوم 12 مايو.

إعلان

قرار الاتحاد الإنجليزي يشعل غضب جوارديولا بسبب شبهة التلاعب لليفربول

وفي سياق منفصل، تحدث ستيف نيكول في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية: نحن نتحدث عن صلاح الذي لا يستطيع التسجيل على بعد ياردات فقط من المرمى!

وأكمل لاعب الريدز السابق حديثه قائلًا: مهمة فيرمينو ليست فقط تسجيل الأهداف مع ليفربول، ولكنه سيسجل بعض الأهداف مع الريدز في النهاية.

وسجل محمد صلاح 20 هدفًا في جميع البطولات هذا الموسم مع الريدز، متساويًا مع السنغالي ساديو ماني، حيث أحرز في البريميرليج 17 هدفًا هذا الموسم.

إعلان

وفاز ليفربول على مضيفه فولهام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة الـ31، من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.