آخر الأخبار دوري أبطال أوروبا

قرعة دوري الأبطال: صلاح يواجه الخصم “الأفضل” وينتظر معركة في نصف النهائي!

قرعة دوري الأبطال: صلاح يواجه الخصم "الأفضل" وينتظر معركة في نصف النهائي!

أقيمت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا اليوم في مدينة نيون السويسرية، وقد أسفرت عن مواجهات من العيار الثقيل وهي:

إعلان

بورتو البرتغالي والذي يعتبر أضعف حلقات هذا الدور سيلتقي ليفربول الإنجليزي، ويعتبر الريدز واحد من أبرز المرشحين لنيل اللقب بعد أن خسر النهائي الموسم الماضي لصالح ريال مدريد، الذي خرج بالفعل من هذه النسخة على يد أياكس.

يوفنتوس الإيطالي أمام أياكس الهولندي هي أول مواجهات هذا الدور وتعتبر المباراة سهلة نوعًا ما على رفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولعلها بنكهة خاصة لصاروخ ماديرا، لإقصاء النادي الذي أخرج ناديه السابق ريال مدريد في دور الـ16.

توتنهام هوتسبير الإنجليزي سيلاقي مانشستر سيتي في قمة إنجليزية بنكهة أوروبية، والمباراة مفتوحة على كل الاحتمالات نظرًا لتركيز السيتي الشديد في إنهاء بطولة الدوري لصالحهم، بعد اعتلاء القمة بفارق نقطة عن الريدز، رغم تأخرهم بنقطتين حاليًا، إلا أن لأبناء جوارديولا مباراة أقل من ليفربول.

قرعة دوري الأبطال: صلاح يواجه الخصم "الأفضل" وينتظر معركة في نصف النهائي!

إعلان

برشلونة الإسباني سيواجه مانشستر يونايتد في إعادة لنهائي نفس البطولة عام 2011 والذي انتهى بفوز الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف لهدف.

كما أسفرت القرعة، عن وقوع الفائز من مباراة برشلونة الإسباني مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع الفائز من مباراة ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح وبورتو البرتغالي.

وستقام مباريات الذهاب خلال يومي التاسع والعاشر من الشهر القادم، بينما سيشهد يومي 16 و17 من نفس الشهر مباريات العودة.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية لدوري الأبطال ستُقام في الأول من يونيو على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إسبانيا.

إعلان

قرعة دوري الأبطال: صلاح يواجه الخصم "الأفضل" وينتظر معركة في نصف النهائي!

طالع أيضًا:

جرايد كورة| ملك “واكاندا” يسيطر على أوروبا

حكاية ماتش| ريمونتادا بـ”نكهة” رونالدو!

من الجيد أن تفخر بتاريخ والدك.. لكن الرائع هو أن تشهد على هذا التاريخ!