آخر الأخبار الدوري المصري بطولات مصرية

قطار الأهلي يواصل انطلاقته الرائعة مع لاسارتي ويدهس وادي دجلة

قطار الأهلي يواصل انطلاقته الرائعة مع لاسارتي ويدهس وادي دجلة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتائجه الرائعة تحت قيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي، وحقق الفوز الثالث على التوالي في بطولة الدوري الممتاز أمام وادي دجلة.

إعلان

وفي المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب “بتروسبورت” بين فريقي وادي دجلة والأهلي، ضمن فعاليات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز، حقق الأهلي فوز ثمين بهدفين مقابل هدف.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي – علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هاني – عمرو السولية – كريم نيدفيد – رمضان صبحي – ناصر ماهر – حسين الشحات – جونيور أجايي.

تقدم الأهلي مبكرًا في الدقيقة 17 من أحداث الشوط الأول عن طريق عمرو السولية، بعد جملة ثلاثية أكثر من رائعة بين رمضان صبحي الذي مررها لعلي معلول من الجانب الأيسر، الذي أرسل عرضية أرضية سددها السولية مباشرة في شباك محمد عبد المنصف.

وشهدت الدقيقة 32 من أحداث الشوط الأول، سقوط ياسر إبراهيم مدافع الفريق الجديد والمنضم حديثا من نادي سموحة، متأثرًا بإصابة عضلية، وخرج ياسر إبراهيم من أرض الملعب ولم يستطع استكمال المباراة، وشارك بدلًا منه سعد سمير.

إعلان

طالع أيضًا: صدمات الأهلي تتوالى.. صفقة جديدة تنضم لمستشفى الأهلي

وأضاف علي معلول الهدف الثاني للشياطين الحمر من ركلة جزاء، بعد مجهود فردي أكثر من رائع لرمضان صبحي الذي انطلق من منتصف الملعب بمفرده ووصل لمنطقة الجزاء، وسدد معلول ركلة الجزاء تصدى لها عبد المنصف لترتد للظهير التونسي مرة أخرى الذي سددها في الشباك.

وفي الدقيقة 69 تعرض رمضان صبحي، صانع ألعاب النادي الأهلي لإصابة جديدة انضم بها إلى مستشفى الأهلي لتكون الإصابة الثانية للفريق في المباراة، ، بعدما سقط على أرض الملعب وطلب من الجهاز الفني التبديل، وخرج وشارك بدلًا منه العائد من الإصابة صلاح محسن.

طالع أيضًا: متى سينتهي كابوس الإصابات؟ رمضان صبحي ينضم لمستشفى الأهلي

إعلان

وحصل وادي دجلة على ركلة جزاء في الدقيقة 86، سجلها لاعب الوسط محمد هلال في شباك محمد الشناوي، ليقلص الفارق.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة رقم 33 من 16 مباراة، في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الممتاز، وبفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي خاض مباراة أكثر من الأهلي.