آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

قمة البريميرليج.. أرسنال يستعيد قوته الضاربة لقهر صلاح ورفاقه

يستعد فريق أرسنال لمواجهة نظيره ليفربول، في قمة مباريات الجولة الثالثة للبريميرليج، والمقرر لها السبت المقبل على ملعب آنفيلد رود معقل الريدز.

إعلان

تدريبات أرسنال استعدادًا للمواجهة المرتقبة, شهدت عودة النجم الألماني مسعود أوزيل والذي شارم في التدريبات وأعلن جاهزيته للمشاركة في المباراة.

وكان أوزيل قد غاب عن أول مواجهتين لفريقه في البريميرليج أمام نيوكاسل يونايتد، وبيرنلي بداعي الإصابة.

وشهدت أيضًا التدريبات عودة اللاعب السويسري تشاكا، والذي غاب عن مواجهة بيرنلي بسبب الإصابة.

ويتقاسم أرسنال صدارة البريميرليج مع ليفربول برصيد 6 نقاط، حيث حقق كل منهما الفوز في أول مبارتين.

في سياق منفصل يرى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن الموسم الجاري لا بد أن يتم اتباع سياسية التدوير بين اللاعبين.

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة “ديلي تيليجراف” البريطانية: “أخشى من الإصابات بمرور الوقت، خاصة أنني أريد المنافسة على كل البطولات التي سنشارك فيها”.

وأضاف: “أغلب لاعبي ليفربول، سيخضعون لأسلوب التدوير ما عدا مركزين يمكنهم المشاركة في 50 أو 60 مباراة في الموسم وهم حراسة المرمى والدفاع”.

وأكمل: “أما اللاعبين في المراكز الآخرى، فلابد من تطبيق سياسة التدوير عليهم، ومن الممكن أن يتم تبديلهم في تشكيل أي مباراة”.

وأردف: “طريقة لعبنا لا يمكن أن تنفذ إلا إذا كان جميع اللاعبين جاهزين بدنيًا بنسبة 100%”.

وألمح كلوب في تصريحاته إلى احتمالية الدفع بالمدافع فان دايك في كل المباريات وخروجه من التشكيل سيكون للضرورة القصوى فقط، ونفس الأمر سيكون مع الحارس أليسون بيكر.

أما خط الهجوم بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، فسيكون تحت سياسية التدوير ومن الممكن أن يتواجد على مقاعد البدلاء في بعض المباريات.

جدير بالذكر أن ليفربول خسر لقب البريميرليج الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي، في المقابل حقق لقب دوري أبطال أوروبا بالتفوق على توتنهام في النهائي بهدفين دون رد.