آخر الأخبار اخبار المحترفين كورة أوروبية محمد صلاح

كاراجر يصدم “رمسيس ورفيقه” من أجل الأفضل بالعالم !

“الكرة الذهبية 2019″ يبدو وأنها لن تكون بالأمر السهل مثلما كان يحدث في الأعوام السابقة خاصًة من تقارب مستويات المرشحين الأبرز لها بالإضافة إلي تقارب حصد الألقاب بينهم، ولكن بالنسبة لنا كمصريين نتمي أن يفعلها ” رمسيس” ويتوج الأفضل حول العالم.

إعلان

ولكن دائما ستأتي الرياح بما لا تشتهي السُفن، فعلي الجانب الأخر من الساحرة المستديرة ظهر علينا أسطورة ليفربول عبر تاريخه  جيمي كاراجر ليتنبأ بالأفضل حول العالم .

اختار الإنجليزي جيمي كاراجر، نجم ليفربول، الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي ليفربول للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من فيفا والكرة الذهبية المقدمة من فرانس فوتبول على حساب الدولي محمد صلاح وفان ديك نجما الريدز.

قال جيمي كاراجر، أحد أساطير ليفربول: “لقد رأيت أن فان دايك قد تخطى ميسي، لكن أعتقد أن ميسي الاقرب للفوز بالكرة الذهبية لاننا من أجل أن نكون صادقين، نادراً ما ترى مدافعاً يحصل على الجائزة”.

واضاف كاراجر: “أعتقد أن كانافارو فعل ذلك بالفوز بكأس العالم عام 2006، على الرغم من أنني لا أعتقد أن لعبة فان دييك تغيرت كثيرًا على مدار الموسم”.

إعلان

كاريجر: فان ديك لم يحصد بطولات كبيرة ليفوز بالكرة الذهبية

وقال جيمي من الواضح أنه كان موسما رائعا لكنني أعتقد أنه يتعين عليك الفوز بأشياء كبيرة وأعتقد أن ليفربول واحدا من أفضل الفرق في العالم.

إعلان

أكمل: “في بداية هذا الموسم، تحدثنا دائمًا عن بيكيه و راموس، ليس بالضرورة أن يكون أداءهما أفضل من فان دايك، لكنهما حصلا على ميداليات للنادي والمنتخب”.

واختتم كاراجر: “فان دايك وصلاح أثبتوا نفسهم بشكل كبير هذا الموسم، وساديو ماني أيضا، لكن الكرة الذهبية لميسي”.

وعلى جانب أخر، كشفت تقارير صحفية أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز قد أبدى استعداد للتخلي عن الفرعون المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ( تابع التفاصيل)

وترغب العديد من الأندية الحصول على خدمات محمد صلاح على رأسها ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، ولن يتخلى ليفربول عن اللاعب بأقل من 150 مليون يورو في حال قرر النادي التخلي عنه.

“رمسيس” رفقة الريدز

انضم “مومو” إلى ليفربول في عام 2017 قادما من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، وخاض “الفرعون المصري” مع ليفربول 104 مباراة وسجل 71 هدفا وصنع 29، وتوج بدوري أبطال أوروبا لهذا العام.