آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

في أدغال إفريقيا.. الصحافة الفرنسية تكشف النادي الأقرب للتعاقد مع كارتيرون

كارتيرون

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن الوجهة المقبلة لباتريس كارتيرون المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك.

إعلان

وكان كارتيرون قد أبلغ مرتضى منصور رئيس الزمالك بالرحيل عن تدريب الفريق ودفع الشرط الجزائي والمقدر بـ250 ألف دولار.

وانتشرت بعض التقارير الصحفية التي تؤكد أن كارتيرون رحل عن الزمالك لتولي تدريب فريق آخر، ولعل أبرز المهتمين بضمه هما الوداد المغربي والتعاون السعودي.

صحيفة “ليكيب” الفرنسية قالت إن باتريس كارتيرون رحلبشكل مفاجئ عن الزمالك وذلك قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء.

وأضافت أن نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي قد يكون الوجهة القادمة للمدرب الفرنسي، خاصة أن اسمه مطروح بقوة لتولي تدريب الفريق.

إعلان

وأشارت إلى أن النادي الجنوب إفريقي بدأ يتواصل مع المدرب في ظل رغبتهم في تعيين مدير فني جديد بعد خسارة الدوري في الأمتار الأخيرة لصالح صن داونز.

ميدو يكشف كواليس عرض التعاون الخرافي لكارتيرون

كارتيرونوقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: “كارتيرون كان بيتفاوض مع نادي التعاون السعودي من فترة، وكان عامل حسابه إنه يخلَّص بطولة افريقيا مع الزمالك وبعدين يمشي، لكن بعد تأجيل البطولة إدارة التعاون عرضت عليه 30% من قيمة العقد المُتفَّق عليه مقابل إنه يسيب الزمالك في التوقيت الحالي”.

إعلان

وأضاف: “الزمالك يظل كبيرا طبيعي أن يحدث ارتباك ولكن يبقى اسم الزمالك كبيرا”.

وتابع:”كارتيرون سيحصد 5 أضعاف ما كان يتقاضاه مع الزمالك من خلال تعاقده الجديد مع نادي التعاون السعودي”

وأتم ميدو حديثه قائلا:”طارق يحيى لديه خبرات كبيرة وقادر على تخطي تلك الفترة الصعبة مع الزمالك”.

أحمد عيد يسخر من بقاء صالح جمعة في الأهلي

وقال عبد الملك خلال تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أحسن حاجة عملتها السوشيال ميديا هي أنها خلت الأهلي متمسك بصالح جمعة مع أن فايلر مش عاوزه فنياً لكن قعد غصب عن فايلر علشان ميروحش الزمالك”.

وتابع: “مع إن حسام عاشور برده فنياً فايلر مش عاوزه بس ميقعدش غصب عنه لأنه مش هيروح الزمالك”.

الأهلي يواصل تحركاته للانتقام من عبد الله السعيد

الأهلي

قدم النادي الأهلي شكوى جديدة ضد عبدالله السعيد لاعب وسط وقائد نادي بيراميدز، بمركز التسوية والتحكيم الرياضي، من أجل الحصول على الشرط الجزائي في العقد الثلاثي.

عبدالله السعيد فسخ تعاقده مع أهلي جدة وعاد للانضمام لبيراميدز دون أن يحصل النادي الأهلي على قيمة الشرط الجزائي (2 مليون دولار) المنصوص عليه في العقد الثلاثي المبرم بين الأهلي وأهلي جدة واللاعب، عندما انتقل إلى صفوف النادي السعودي قبل عامين.

وتُشير التقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، إلى أن النادي قد قام بتقديم شكوى جديدة ضد عبدالله السعيد رافضًا الاستسلام للقرارات السابقة من أجل السعي للحصول على حقوقه.

وفي ذات السياق، حيث رفض الفيفا شكوى النادي الأهلي  السابقة ضد نادي أهلي جدة، مع إلزام النادي القاهري بدفع مبلغ 15 ألف فرانك سويسري.

وقام الأهلي بعد حكم “فيفا”، بتقديم شكوى ضد اللاعب للاتحاد المصري لكرة القدم وفقاً لما جاء بموقع النادي الرسمي وقتها بالإشارة الى تلقيه رد الفيفا بأنه لم يعد منوطًا بحل النزاع الخاص بمستحقات النادي لأن اللاعب حاليًا ضمن صفوف نادي مصري، وبالتالي بات الأمر شأن داخلي.

وحرصت إدارة الأهلي على دعم الشكوى المقدمة بنسخة من العقد الثلاثي المبرم بين النادي وأهلي جدة وعبد الله السعيد والذي اشترط بأحد بنوده الرئيسية أنه لا يحق للاعب الانضمام لأي ناد مصري طوال فترة تعاقده مع أهلي جدة وحال مخالفة ذلك يحصل النادي الأهلي على شرط جزائي قيمته ٢ مليون دولار.

كما تم تدعيم الشكوى بالمكاتبات الواردة من الفيفا في هذا الشأن والتي أشارت بوضوح إلى أحقية النادي في المطالبة بحقوقه بتقديم شكواه للاتحاد المصري لكرة القدم بعد انضمام اللاعب لناد مصري بالمخالفة لشروط بيعه للنادي السعودي.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا