أهم الأخبار كورة مصرية

كارتيرون: مواجهة بطل إفريقيا معقدة.. ويعلق على استبعاد ساسي

كارتيرون

تمكن نادي الزمالك من استعادة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري أمام حرس الحدود بثنائية نظيفة بعد التعثر الأخير أمام وادي دجلة.

إعلان

وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا في الوقت ذاته عن وقوع الزمالك في مواجهة صعبة أمام الترجي التونسي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، ليضرب بذلك موعدا لثلاث مواجهات مع فريق الدم والذهب في الشهر الحالي.

ويصطدم الزمالك بنظيره التونسي في مباراة السوبر الإفريقي يوم 14 من الشهر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة قبل مواجهتي ربع النهائي المنتظر.

وعلق كارتيرون على مواجهة الترجي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة حرس الحدود، مؤكدا: “الترجي بطل إفريقيا في النسختين الماضيتين، وهو ما يوضح مدى صعوبة وتعقد هذه المهمة، ستكون مباراة صعبة من كل الاتجاهات”.

وأعلن المدير الفني الفرنسي تحديه لبطل إفريقيا، موضحا: “نحن نريد تحقيق اللقب وهو ما يجعلنا جاهزين لمواجهة أي خصم مهما كانت قوته، جاهزين لمواجهة الترجي وإقصاءه من البطولة للاستمرار في حلم الجماهير”.

إعلان

وعن مواجهة الترجي في مواجهة السوبر قبل ربع النهائي، أكد كارتيرون: “كل مواجهة لها ظروف خاصة وطابع خاص، سنتعامل مع كل مباراة على حدى لتحقيق اقصى استفادة ممكنة منها”.

وعبر كارتيرون عن رضاه عن أداء الفريق عقب مواجهة حرس الحدود، مفسرا: “خلقنا العديد من الفرص وهددنا مرمى الخصم في أكثر من مناسبة وهو ما يجعلني راضي عن الأداء بصورة كبيرة، وحققنا الاهم وهو الفوز في المباراة وتحقيق الهدف المبدأي وهو المركز الثاني حاليا”.

إعلان

وأردف المدير الفني الفرنسي: “نحتاج إلى العمل على تطوير إنهاء الهجمات واستغلال الفرص المتاحة، أضعنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بزيادة الغلة التهديفية ويجب علينا استغلال هذه الفرص في المباريات المقبلة”.

ورفض كارتيرون الكشف عن سبب استبعاد ساسي مكتفيا: “إنه قرار يخصني فقط ولا أريد الحديث عنه”.

واختتم المدير الفني للزمالك حديثه: “شيكابالا عانى من بعض الآلام ولذلك فضلت إراحته وعدم المغامرة به، ولدي ثقة كبيرة في قدرات مصطفى فتحي لكن شعرت أن المباراة لا تحتاجه”