آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

كارتيرون يبلغ ابن الزمالك بأنه “أوركسترا” الهجوم!

كارتيرون

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الجونة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها الخامسة مساء الأربعاء المقبل على ستاد الجونة بالغردقة.

إعلان

الزمالك واصل استعداداته لمواجهة الجونة، بخوض التدريبات الجماعية على ملعب النادي بميت عقبة، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

الزمالك

وعقد كارتيرون جلسة خاصة مع يوسف أوباما، خلال المران من أجل منحه بعض التعليمات الفنية التي يريدها خلال الفترة القادمة.

وأكد المدير الفني ليوسف أوباما أنه أحد أهم العناصر الهجومية الموجودة في الفريق، مشيدًا بمستواه خلال الأونة الأخيرة.

إعلان

وطالب كارتيرون اللاعب بضرورة بذل أقصى جهد خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى مزيد من التركيز داخل الملعب.

ويعتمد المدرب الفرنسي على يوسف أوباما بشكل أساسي خلال الفترة الماضية، ويبدو أنه على قناعة تامة بقدراته الفنية.

إعلان

أما محمد عبدالشافي الظهير الأيسر، فغابب عن التدريبات بعد حصوله على إذن من المدير الفني بسبب شعره بالإجهاد بعد مشاركته في مباراة زيسكو الأخيرة.

وشهدت التدريات مشاركة محمود عبد الرحيم جنش، تحت قيادة عمرو عبدالسلام مدرب الحراس، بتواجد الثلاثي محمد أبو جبل، محمد صبحي ومحمد عواد.

كارتيرون يبلغ ابن الزمالك بأنه "أوركسترا" الهجوم!

وشارك جنش في التدريبات بشكل طبيعي، وذلك تمهيدًا لعودته للمشاركة في المباريات من جديد خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، بعد مرور 12 جولة وبفارق9 نقاط عن الأهلي المتصدر، لكن الأخير لعب مباراة أقل.

أعلن عضو اللجنة الخماسية المسؤولة عن اتحاد الكرة المصرية، محمد فضل عن الموعد النهائي لإقامة مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك بالإمارات في شهر فبراير المقبل، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل النهائية للمباراة.

موعد نهائي للقاء السوبر

الأهلي والزمالك

وأكد محمد فضل أن الاتفاق تم بصورة نهائية مع الاتحاد الإماراتي وشركة “بريزينتيشن” الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على الموعد النهائي لإقامة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك على بطولة السوبر المحلي عن الموسم المنقضي.

وستقام المباراة بصورة نهائية على ملعب محمد بن زايد في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات والسابعة بتوقيت القاهرة يوم 20 فبراير المقبل، مع تطبيق تقنية الفيديو لأول مرة في المسابقات المحلية المصرية.

وسافر محمد فضل إلى دولة الإمارات رفقة رئيس لجنة المسابقات، حسام الزناتي من أجل الاستقرار والاتفاق على كافة التفاصيل النهائية لإقامة مباراة السوبر، وهو ما دفعهم لتفقد العديد من الملاعب قبل الاستقرار على الملعب النهائي لاحتضان اللقاء.

وزار الوفد المرسل من اتحاد الكرة المصري ثلاث ملاعب من أجل اختيار الملعب النهائي، ليقع الاختيار على ملعب محمد بن زايد والذي يتسع إلى 37 ألف متفرج، مع الاتفاق على تطبيق تقنية الفيديو في هذه المباراة بقيادة تحكيمية أجنبية.

الجدير بالذكر أن الأهلي قدد حقق لقب السوبر الماضي على حساب الزمالك في لقاء القمة أيضا مطلع الموسم الحالي، بعد الفوز عليه بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي احتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية.

تأجيل قمة الدوري

كارتيرون يبلغ ابن الزمالك بأنه "أوركسترا" الهجوم!

الموعد المحدد لإقامة مباراة السوبر سيكون عائق في وجه إقامة لقاء القمة المؤجلة بالدور الأول في بطولة الدوري، والذي كان محدد لها موعد 19 من الشهر ذاته، وهو ما دفع اتحاد الكرة لإقرار تأجيل مباراة الدوري، وتحديد موعد جديد لها.

وأعلن اتحاد الكرة بصورة رسمية عبر صفحته الرسمية تأجل مباراة القمة في بطولة الدوري إلى يوم 24 من الشهر المقبل، مما يعني أن الفريقين سيتقابلان وجها لوجه خلال 4 أيام فقط ستكون مصيرية بصورة كبيرة في مستقبل الموسم لكليهما.

وتعتبر مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري مؤجلة من الأسبوع الرابع في الدور الأول، والتي نشب على إثرها أزمة كبيرة بين مسؤولي القلعة الحمراء واتحاد الكرة لرفض الأول قرار التأجيل وتهديده بعدم استكمال الموسم.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري الممتاز بالعلامة الكامل بعدما حصد 30 نقطة من خوض 10 مباريات منذ بداية الموسم، مبتعدا عن غريمه التقليدي الزمالك بفارق 9 نقاط مع تبقي مباراة مؤجلة للنادي الأهلي.

اقرأ أيضًا..

كهربا ينقذ السويسري من غضب جماهير الأهلي

هل يفقد فايلر حب جماهير الأهلي بسبب عناده؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا