آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى مصر

“كاره النجوم”.. هل تنتهي مسيرة صلاح الدولية بسبب البدري؟

أعلن الاتحاد المصري لكرة عن تعيين حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر ليقود الفراعنة خلال الفترة المقبلة، بشكل رسمي لقيادة المنتخب خلفا للمكسيكي خافيير أجيري.

إعلان

وتقدم حسام البدري باستقالته من رئاسة بيراميدز خلال الشهرين الماضيين، وقرر العودة لمجال التدريب مرة أخرى، والبدء في رحلة جديدة مع المنتخب.

طالع أيضًا: أول تصريح من البدري بعد قيادة المنتحب

حسام-البدري

علاقة مدرب المنتخب الجديد، بمحترفنا المتألق بالدوري الإنجليزي، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول وأحد أبرز نجوم العالم في الوقت الحالي، كانت الحديث الأبرز بين الجماهير على المقاهي ووسائل التواصل الإجتماعي، ليأتي قرار تعيين البدري، ليزيد من النقاشات حول هذا الأمر.

إعلان

ويتسم البدري بالشخصية القوية والصارمة مع لاعبيه سواء بقراراته في الملعب أو داخل غرفة الملابس، ودخل في صدامات من قبل مع عدد كبير من لاعبي الأهلي.

البدري لا يهمه اسم اللاعب وبإمكانه إبعاد أي لاعب عن التشكيل، ولعل الجميع يتذكر ما حدث في نهائي رادس 2012 بين الأهلي والترجي، عندما أجلس الثلاثي الناري محمد بركات ومحمد أبوتريكة وعماد متعب على مقاعد البدلاء.

إعلان

عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي التاريخي، انتقد البدري مرارا وتكرارا، واتهمه بإنهاء مسيرته في الملاعب، وأكد في تصريحات لوسائل الإعلام أن البدري “كاره للنجوم”، حدث ذلك مع أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة ومحمد شوقي، هو يحب اللاعبين الصغار.

البدري-,-متعب

محمد صلاح دخل في مشاكل مع اتحاد الكرة منذ انتهاء كأس العالم 2018 في روسيا، ووصلة اتهامات متبادلة بين الطرفين، عادت مرة أخرى بعد خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري، وودعنا البطولة بشكل كارثي ومبكر أمام جنوب إفريقيا في الدور ثمن النهائي.

وفقا لشخصية حسام البدري، الذي يفضل “رهان الشباب”، ويكره النجوم، هل سينضم محمد صلاح إلى ضحايا البدري، أم سيعتني بواحد من أبرز اللاعبين في العالم؟