آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

كاسياس يصفع صلاح ورونالدو ويكشف عن الأحق بالكرة الذهبية!

يبدو وأن تذبذب مستوى الثنائي «رونالدو، صلاح»، قد يُبعدهم عن صراع الفوز بالكرة الذهبية لعام 2019، خاصًة في ظل تصريحات أسطورة حراسة المرمي إيكر كاسياس ليكشف عن الأحق بالتتويج بـ”البالون دور”.

إعلان

وقال إيكر كاسياس، الحارس الأسطوري للمنتخب الإسباني وريال مدريد، أنه يعتقد أن الهولندي فيرجيل فان دايك، والأرجنتيني ليونيل ميسي، أحق بالحصول على جائزة الكرة الذهبية 2019 من البرتغالي كريستيانو رونالدو أو أي لاعب آخر .

وأشارت شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية إلي تغريدة كاسياس:” بإن فان دايك قد حصل على جائزة أفضل لاعب من اليويفا، وميسي توج بجائزة الأفضل من الفيفا، فلنتخيل أن كريستيانو فاز بالكرة الذهبية؟ فحينها سيبدو الأمر بالنسبة لي وكأن القواعد المتبعة في كرة القدم لمنح الجوائز لا تقوم على الكثير من المنطق”.

بينما تجاهل دخول الملك المصري محمد صلاح في صراع المنافسة على الأفضل، بالإضافة إلي الفرص الكبيرة لكلًا من «أليسون بيكر، ساديو ماني»، ليحصر المنافسة فقط بين ميسي وفان دايك.

وفي سياق متصل، تضم قائمة الـ30 لاعبًا للفوز بالكرة الذهبية لعام 2019 العديد من النجوم الذي يأتي على رأسهم 7 لاعبين من ليفربول وهم: «صلاح، ماني، فان دايك، أليسون، فيرمينو، فينالدوم، أرنولد»، بالإضافة إلي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

إعلان