آخر الأخبار آخرون اخبار المحترفين المحترفون

من المطاريد لنجم الشباك.. كبار أوروبا تضع الأموال تحت أقدام وردة

وردة

“عمرو وردة يُطرد من لاريسا لتبحث عنه كبار القارة العجوز”.. هكذا تبدو الأمور بشأن المشاغب المصري في بلاد الزوربا، لتخرج علينا التقارير الصحفية العالمية وتكشف مجموعة من العروض الضخمة من كبار أوروبا، وكأن القدر يرفض أن يكون وردة من المطاريد.

إعلان

حيث أعلن نادي لاريسا في بيان رسمي منذ أيام معدودة فسخه لتعاقد عمرو وردة مع الفريق بسبب عدم إلتزامه بقرارات رئيس النادي والتغيب عن التدريبات، وعودة اللاعب إلى باوك اليوناني قبل نهاية فترة إعارته مع لاريسا بنهاية الموسم الحالي.

وخرج عمرو وردة لإلقاء التهم صوب رئيس النادي اليوناني بأنه قام بطرده من النادي بسبب أزمة ناشبة بينه وبين رئيس باوك كان ضحيتها اللاعب المصري حتى لا يكمل إعارته مع الفريق ويضع باوك في ورطة.

كبار أوروبا تُغازل وردة عبر بوابة الأموال

وردة1-“3 أندية فرنسية تتصارع على وردة”.. أكد موقع “فوتبول 365” الفرنسي،  أن 3 أندية فرنسية مهتمة بالحصول على خدمات عمرو وردة خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

وأكد الموقع أن الثلاثي تولوز وأولمبيك مارسيليا ومونبيليه، يرغبون في التعاقد مع لاعب باوك.

إعلان

وأضاف الموقع أن مونبيليه هو أكثر الأندية جدية في المفاوضات، خاصة أنه لن يكلف خزينة النادي أكثر من مليون يورو، نظرًا لاقتراب عقده على الانتهاء.

وفي سياق متصل، ينتهي عقد وردة رفقة باوك اليوناني في يناير من عام 2021.

إعلان

2-الحصان الأسود لدوري الأبطال يُريد وردة.. كانت صحيفة “سبورت تايم” اليونانية، أكدت في وقت سابق أن نادي النجم الأحمر الصربي يرغب في ضم الدولي المصري عمرو وردة، لتدعيم صفوف الفريق.

3-باوك يحاول الحفاظ على المشاغب.. على الجانب الآخر، كشفت صحيفة “Page News” اليونانية، عن موقف عمرو وردة من تجديد تعاقده مع نادي باوك، خاصة أن تعاقده ينتهي شهر يناير 2021، ولم يتم تجديده حتى الآن.

وقالت الصحيفة اليونانية في تقرير لها: “عمرو وردة حتى الآن يرفض فكرة تجديد تعاقده مع باوك خاصة أنه عانى طوال السنوات الماضية من الرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة”.

وأضاف: “نادي باوك بدأ التفاوض مع اللاعب على تجديد تعاقده منذ فترة، لكن رد اللاعب كان سلبيًا لأنه يريد الرحيل وعدم العودة من جديد لصفوف بطل الدوري اليوناني، وتحديدًا بعد تألقه مع لاريسا الموسم الجاري”.

وأوضحت: “وردة سيحاول الخروج على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى شهر يناير القادم، ومن ثم الانتقال نهائيًا لنادي جديد رغم رغبة باوك في تجديد تعاقده”.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: “باوك لا يزال يؤمن بقدرات اللاعب الفنية ويرغب في تجديد تعاقده مرة آخرى”.

4-وصيف سويسرا يسعى للتعاقد مع “ملك الشات السري”.. أشارت صحيفة “نوفا سبورتس” اليونانية بأن عمرو وردة تلقى عرض من وصيف الدوري السويسري، يانج بويز من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

5-صراع تركي من أجل الفرعون المشاغب.. هناك عرضان تركيان للتعاقد مع اللاعب بداية من الموسم القادم، وهما سيفاس سبور ومالاتيا سبور لتشتعل المنافسة الأوروبية للتعاقد مع الفرعون المصري المتمرد بداية في الموسم المقبل.

تصريحات عمرو وردة

وردة

وقال وردة في تصريحات لقناة “TEN”: “في الحقيقة أنا ليس لي علاقة بأي شئ فأنا بعيد عن وسائل الإعلام وقيل عني كلام غير جيد خلال كأس أمم إفريقيا الأخيرة”.

وأضاف: “ربنا شاهد على ما أقوم به، ولو كنت فعلت ذلك فأعتقد أن ربنا لم يكن ليكرمني وأسجل 8 أهداف وأصنع 6 أهداف آخرى، بالإضافة إلى أن المنتخب يريد عودتي مرة آخرى”.

وأكمل: “لماذا لا يتم التواصل معي وتفهم موقفي وما الذي يحدث الجميع يتفننون في كتابة أشياء غير صحيحة”.

وتابع: “كل ما حدث في أزمة لاريسا أن رئيس النادي لديه مشكلة مع رئيس باوك والجميع في اليونان لديهم علم بذلك”.

واستمر: “يوجد خلاف بينهما منذ 3 أشهر، بالإضافة إلى أن رئيس لاريسا هو محامي نادي أولمبياكوس وهو الطرف الثاني لباوك في اليونان”.

وأردف: “كان من المفترض أن تنتهي إعارتي بعد شهر وبعدها سأعود إلى باوك مرة آخرى فيهم يريدونني بنسبة 100%”.

واستكمل: “بعد وصولي إلى لاريسا رئيس النادي تعجب من عدم وجودي في منتخب مصر خاصة أنني ماردونا اليونان، وأقدم أفضل ما لدي كي أعود لصفوف المنتخب”.

واستطرد: “خلال كأس العالم مع كوبر كنت أموت نفسي في الملعب رغم أنني لم أشارك في مركزي، وتم الإشادة بي، لكن مع أي مشكلة صغيرة يكتب عني كلام سئ، أنا لازلت صغير عمري 25 عامًا لكن ما يحدث معي غير جيد لأسرتي على الإطلاق”.

وأوضح: “يوجد بعض الناس تحاربني ولا تريد تواجدي في منتخب مصر وذلك كان واضحًا في بطولة أمم إفريقيا عندما قيل عني أنني متحرش وهو ما لم يحدث ولو كان حدث كان مكاني السجن”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “جميع لاعبي منتخب مصر وقفوا بجانبي في أزمة أمم إفريقيا، فالموضوع كان قديم ومفبرك، وبعد الخروج من البطولة قيل أنه بسبب وردة رغم أنني لم أفعل شئ، في النهاية سأعوج لباوك وأتدرب معهم”.

اقرأ أيضًا..

الملك المصري لا يتوقف.. صلاح ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا